عمان اليوم

تنفيذ ازدواجية مدخل ولاية شناص «دوار شناص - دوار الطريق الساحلي» قريبا

06 يونيو 2018
06 يونيو 2018

شناص - أحمد بن حمدان الفارسي -

قال سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص رئيس لجنة الشؤون البلدية: إن اللجنة تلقت خطابا من وزارة النقل والاتصالات متضمنا الموافقة على مشروع ازدواجية مدخل الولاية «دوار شناص - دوار الطريق الساحلي» على أن يتم تنفيذه قريبا.

وأشار إلى أن اللجنة ناقشت في اجتماعها السادس مطلبا لإنشاء نادٍ رياضي نسائي متعدد الخدمات وذلك بحكم عدم وجود هذا النشاط بالولاية، ونظرًا لاحتياجات النساء في الولاية لممارسة الأنشطة الرياضية، كما ناقشت مطلبا آخر بإقامة ممشى صحي بقريتي خضراوين وأبو بقرة يخدم الأهالي في القريتين والقرى المجاورة.

وأضاف: إنه تم أيضا استعرض جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والمخاطبات والتعاميم الواردة والتي اتخذت اللجنة التوصيات والقرارات المناسبة حيالها ومنها التعميم الصادر من سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة المتضمن الضوابط التنظيمية للأعمال التعدينية.

وأكــــد سعادته أن لجنة الشؤون البلدية بالولاية تبذل دائما جهودا كبيرة لمتابعة احتياجات المجتمع من خلال التواصل مع الجهات المعنية لتوفير المتطلبات البلدية لأهالي الولاية ومتابعة المقترحات والأفكار التي تصب في خدمة ولاية شناص.