عمان اليوم

المهام الخاصة بالسيب وجنوب الباطنة تختتمان فعالياتهما الثقافية

06 يونيو 2018
06 يونيو 2018

اختتمت بوحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب فعاليات المسابقة الثقافية والرياضية الرمضانية لهذا العام، التي نظمتها الوحدة بمشاركة 125 مشاركا يمثلون مختلف سرايا وأقسام الوحدة. رعى المناسبة العقيد جمال بن حبيب القريشي مساعد قائد شرطة المهام الخاصة وبحضور المقدم آمر وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب وعدد من ضباط قيادة شرطة المهام الخاصة.

وقد أسفرت نتائج المسابقة الثقافية عن فوز فريق الإدارة والتدريب بالمركز الأول، وحصل فريق السرية الثالثة على المركز الثاني، وفي المسابقات الرياضية توج فريق السرية الخامسة بالمركز الأول في بطولة الكرة الطائرة، وحل فريق السرية الرابعة في المركز الثاني، أما في مسابقة شد الحبل فحصل على المركز الأول فريق السرية الرابعة فيما جاء فريق الإدارة والتدريب في المركز الثاني، كما حصل فريق الإدارة والتدريب على المركز الأول في مسابقة فك وتركيب الأسلحة وحصل فريق السرية الرابعة على المركز الثاني.

أما منافسات ألعاب القوى فقد انتهت بفوز الشرطي أنور البوسعيدي من السرية الرابعة في سباق 100 متر جري، وفاز الشرطي خالد البوسعيدي من السرية الخامسة بالمركز الأول في سباق 200 متر جري، فيما تمكن الشرطي يونس الصالحي من السرية الربعة من الفوز بسباق 400 متر جري.

وقد تنوعت فعاليات اليوم الختامي بوحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب ما بين إلقاء القصائد الشعرية وإقامة مسابقات ثقافية إلى جانب عرض مسرحية هادفة عن الابتزاز الإلكتروني، وفي ختام الفعالية قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الفائزين والمشاركين.

من جانب آخر اختتمت بقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة المسابقة الثقافية الرمضانية لهذا العام وذلك تحت رعاية العقيد ناجي بن عمير العبري مساعد قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة بحضور ضباط مراكز ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من مرتب القيادة.

وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز فريق إدارة الأحوال المدنية بالمركز الأول، بعد تغلبه في اللقاء الختامي على فريق إدارة الشؤون الإدارية والمالية، وقد تخلل الفعالية الثقافية طرح أسئلة للجمهور وإلقاء قصيدة شعرية، وفي ختام الحفل قام راعي المناسبة بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين.