1356387
1356387
الرياضية

الوهيبي لن نتهاون إذا تم اكتشاف أي تلاعب في الدوري

04 يونيو 2018
04 يونيو 2018

المضيبي يطالب بالتحقيق -

قال الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم: إن احتجاجات بعض الأندية بسبب التهاون والتلاعب في نتائج المباريات يتم النظر فيه بعين الاعتبار ونحن لا نشكك في نزاهة الأندية والاتحاد يراقب الوضع عن قرب وعلى سبيل المثال كل المباريات التي لعبت في الجولة الأخيرة مسجلة وستتم مراجعتها وتقييمها وإذا تم اكتشاف أي تلاعب أو تهاون في نتائج هذه المباريات سيتم رفعه الى الاتحاد الآسيوي للنظر فيه.

وأشار رئيس الاتحاد إلى إن الدوري فعلا كان طويلا هذا الموسم والأسباب كانت معروفة منها مشاركة المنتخب في خليجي 23 بالكويت ومشاركة المنتخب الأولمبي في النهائيات الآسيوية والجميع في الاتحاد عمل لإنجاح هذا الموسم والخروج به بصورة طيبة ونأمل أن يكون الموسم القادم جيدا للأندية فقد قامت لجنة المسابقات بالاتحاد الأسبوع الماضي بالإعلان عن الروزنامة كاملة للموسم الرياضي القادم 2018/‏‏2019 ونأمل ان نتلافى سلبيات هذا الموسم في الموسم القادم بإذن الله. وتقدم الوهيبي بالشكر للجماهير التي آزرت فرقها طوال هذا الموسم وتابعتها في كل مبارياتها في المدرجات وكذلك الجماهير التي تابعت وآزرت المنتخب الوطني خلال مشاركاته السابقة وبالتحديد في خليجي 23 وبإذن الله تستمر هذه الجماهير للحضور في المدرجات وتقديم الدعم والتشجيع لفرقها وكذلك المنتخبات.

من جانب آخر أرسل نادي المضيبي خطابا إلى اتحاد كرة القدم يشكك فيه حول النتيجة التي انتهت عليها المباراة التي جمعت النصر مع فنجاء في الجولة 24 حيث أشار النادي الى ان هناك تلاعبا حدث وأن بعض اللاعبين تهاونوا بشكل واضح وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية في حق النادي واللاعبين الذين تسببوا في الخسارة .

وقال المضيبي في خطابه الذي وجه للاتحاد: إن هناك شكوكا بقيام اللاعبين بالتساهل وتعمد إهدار ضربة جزاء لنادي النصر في الدقيقة 78 وقيام عدد من العناصر من الفريقين بتبادل الحديث المشكوك قبل تنفيذ ركلة الجزاء وحدد نادي المضيبي أرقام اللاعبين 3 و8 و9 من النصر ولاعب فنجاء 77 وطالب نادي المضيبي أيضا التحقيق مع حارس النصر أحمد بن فرج الرواحي بسبب شكوك حول تساهله بدخول هدف فنجاء الذي أحرزه مخلد الرقادي.

كانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناولت في الأيام الأخيرة مباريات الدوري وأن هناك تساهلا من بعض الأندية لصالح أخرى بعد أن ضمنت بعض الفرق بقاءها في دوري عمانتل.