منتخب الطائرة الشاطئية يتوج بلقب بطولة نزار أحمد الدولية

حقق ثنائي منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية هيثم الشريقي وأحمد الحوسني ذهبية بطولة نزار أحمد نصف الدولية والتي أقيمت بدولة الكويت بعدما تغلبا في المباراة النهائية على ثنائي الكويتي عبدالرحمن العتيبي وسلطان العتيبي بنتيجة شوطين دون مقابل، وفي الجانب الآخر حقق الثنائي مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي الميدالية البرونزية بعد الفوز على الثنائي الإماراتي راشد أيوب وخالد حمزة بنتيجة شوطين دون مقابل. يذكر بأن 23 فريقا شاركت في هذه البطولة التي جمعت الأشقاء الخليجيين في ليال رمضانية جميلة، وقال خليفة الجابري مدرب المنتخبات الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية: نحمد الله تعالى على الفوز بلقب هذه البطولة بالمركز الأول والثالث ونبارك للجميع هذا الفوز وإضافة تلك الألقاب لمجموعة الألقاب التي حققتها منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية ونهنئ جميع لاعبي المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية «أ» و«ب» المكون من هيثم الشريقي وأحمد الحوسني ومازن الهاشمي ونوح الجلبوبي، واتسمت البطولة بحسن وروعة التنظيم وهذا ليس بغريب على الأشقاء بدولة الكويت. وعن الجانب الفني، قال الجابري: لقد أظهرت جميع الفرق المشاركة مستوى فنيا عاليا وتنافسا قويا توجت به منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية بالفوز بالمركزين الأول والثالث.
هذا وتأتي مشاركة منتخب الكرة الطائرة الشاطئية استعدادا للمشاركة في البطولة العربية ال27 في المملكة المغربية وفي بطولة الألعاب الآسيوية ال28 بإندونيسيا وفق الرزنامة التي وضعها الجهاز الفني للعام 2018م. يذكر بأن المنتخب قد دخل معسكرا داخليا مع بداية شهر رمضان المبارك قبل مشاركته في بطولة نزار أحمد نصف الدولية بدولة الكويت.
هذا وتنتظر المنتخب خلال الأيام القادمة مشاركة عالمية في شهر يونيو القادم ضمن بطولات الاتحاد الدولي المصنفة تحت فئة نجمتين في سنغافورة ويتبع تلك المشاركة التي يأمل المنتخب فيها تقديم المستويات التي قدمها في البطولة الأخيرة التي استضافتها السلطنة مؤخرا ستار 1 وتكللت بحصول منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية المكون من مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي على المركز الرابع. ويتبع تلك البطولة معسكر خارجي في جمهورية إسبانيا استعدادا للمشاركة في الجولة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية المصنفة تحت ثلاث نجوم بمدينة أغادير المغربية وتعد تلك المشاركات والاستعدادات تحضيرا للمشاركة في البطولة العربية الـ27 للكرة الطائرة الشاطئية والتي تستضيفها المملكة المغربية الشقيقة وبعد تلك المشاركة سوف يدخل المنتخب معسكرا خارجيا آخر استعدادا للمشاركة في بطولة الألعاب الآسيوية الـ18 والتي تستضيفها جمهورية اندونيسيا.
ويمثل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية في جميع تلك المشاركات والبطولات كل من مازن الهاشمي، نوح الجلبوبي، هيثم الشريقي، أحمد الحوسني، وهود الجلبوبي. يذكر أن منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية «أ» و«ب» قد حل وصيف النسختين الماضيتين للبطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية خلف المنتخب القطري الذي حقق لقب النسختين الـ25 والـ26 اللتين استضافتهما السلطنة مؤخرا.