الرياضية

مسقط يواجه العروبة بسلاح الإصرار بحـــثا عن النقاط

02 يونيو 2018
02 يونيو 2018

متابعة - بشير الريامي ومبارك المعمري -

سيكون مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مسرحا للقاء مسقط والعروبة مساء اليوم في ختام مباريات الفريقين بدوري عمانتل الموسم الحالي. وتكتسي مباراة اليوم أهمية كبرى لنادي مسقط الذي يصارع الهبوط حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة ولم يضمن البقاء بعد. وكان مسقط قد تجرع هزيمة ثقيلة أمام مرباط برباعية نظيفة في الجولة الماضية أدخلت الفريق في حالة طوارئ وأعلنت حالة الاستنفار القصوى كناية عن شبح الهبوط الذي بات يهدد مسقط بقوة ما لم يحقق انتصاره الثامن في الدوري اليوم على حساب ضيفه العروبة.

ويبحث مسقط عن الفوز الثامن والنقطة الثالثة والثلاثين من لقائه المفصلي الحاسم مع العروبة مساء اليوم من أجل ضمان بقائه في الدوري وتجنب سيناريو الهبوط رسميا في الوقت الذي ينشد فيه العروبة الفوز العاشر له في الدوري متسلحا بمعنويات الفوز التاسع على النهضة بهدف دون رد في الجولة الماضية.

ويحتل العروبة المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة وعينه على تحقيق النقاط الثلاث اليوم من أجل الوصول إلى النقطة السابعة والثلاثين ومحاولة إنهاء الدوري ضمن المراكز الأربعة الأولى، وبالطبع فإن الضغوطات النفسية أقل على العروبة كونه ضمن البقاء رسميا منذ أكثر من جولة في الوقت الذي يعاني فيه مسقط من ضغوطات نفسية أكبر كونه وضع مصيره على عنق الزجاجة ولا شك أن الفوز على العروبة سيكون بمثابة الحل الوحيد لأزمة خروجه من عنق الزجاجة فهل ينجح في ذلك ويتمكن من تحقيق مآربه في البقاء؟.

العلامة الكاملة

قال محمد العريمي مدرب فريق العروبة: لقاء اليوم في الجولة الأخيرة مهم جدا وسنلعب من أجل تقديم المستوى الذي يعكس مكانة الفريق ومواصلة تقديم العروض الجيدة ونتطلع للعلامة الكاملة من اجل التقدم خطوة على سلم الترتيب والفريق في أريحية جيدة وابتعدنا عن الضغوطات التي صاحبت الجولات الماضية والحمد لله تدربنا بصورة جيدة وبروح عالية ومعنويات مرتفعة والجميع متفائل بتقديم مستوى جيد ومتفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية. واشتمل التدريب على تصحيح الأخطاء التي صاحبت الجولة الماضية والتمركز الجيد واللاعبون متعاونون بصورة كبيرة وهناك دور كبير من قبل مجلس الإدارة في تهيئة الفريق ومساندة اللاعبين ووقفة أعضاء النادي وجماهيره، والعروبة فريق جيد ولديه عناصر شابة وتلعب كرة جيدة وينتظرها مستقبل جيد والمهمة ليست بالسهلة ففريق مسقط فريق جيد وقدم مستويات جيدة ولديه عناصر تلعب كرة جيدة ويطمح لتجاوز المناطق الخطرة وطموحه النقاط الثلاث خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.