الملحقية الإعلامية بسفارة السلطنة بواشنطن تقيم أمسية رمضانية

العمانية -أقامت وزارة الإعلام ممثلة بالملحقية الإعلامية بسفارة السلطنة بواشنطن أمسية رمضانية حملت شعار «تشجيع المؤسسات العمانية الصغيرة والمتوسطة» للحث على التبادل التجاري بين السلطنة والولايات المتحدة والبحث عن فرص العمل المشتركة بينهما.
حضر الأمسية عدد من الاقتصاديين وممثلي شركات عالمية إلى جانب شخصيات مرموقة من بينهم عمدة واشنطن السابق أدرين فنتي ومجموعة من رواد الأعمال العمانيين.
وافتتحت سعادة السفيرة حنينة بنت سلطان المغيرية سفيرة السلطنة لدى الولايات المتحدة الأمريكية بواشنطن الأمسية بكلمة أوضحت من خلالها أهمية التبادل التجاري لدعم اقتصاد البلدين..
مشيرة إلى أن عمان رغم أنها في بدايات الاستثمار والتشجيع لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلا أنها سوف تسهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المحلي مستقبلا.
بعد ذلك قامت وزارة الإعلام ممثلة بالملحقية الإعلامية بتكريم الدكتور جون آنتوني رئيس المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية العربية، حيث قدمت سعادة السفيرة هدية تذكارية له تقديرًا لدوره الكبير في تطوير العلاقات بين السلطنة والولايات المتحدة الأمريكية من خلال المجلس وكل الأبحاث التي أعدها عن السلطنة..
وأعرب الدكتور أنتوني عن بالغ سعادته لهذه اللفتة المميزة، وتعتبر هذه الأمسية هي الخامسة على التوالي التي تنظمها وزارة الإعلام ممثلة بالملحقية الإعلامية بواشنطن بهدف تعزيز العلاقات العمانية الأمريكية.