1353668
1353668
الرياضية

السلام يطلب لجنة تحقيق في التلاعب بنتائج المباريات ويلوح بتصعيد الموقف للفيفا

01 يونيو 2018
01 يونيو 2018

صحار - عبدالله المانعي -

رفع مجلس إدارة نادي السلام شكواه إلى مجلس إدارة اتحاد كرة القدم إزاء التلاعب بنتائج المباريات وخاصة في الجولتين الماضيتين رقمي 24 و25 من دوري عمانتل لكرة القدم والتي يرى أنها كانت قد لاحت في الأفق من الواقع العام للأداء والنتائج .

وصرح علي بن حسن البلوشي رئيس النادي ( لعمان الرياضي ) قائلا : بعثنا برسالة للاتحاد أمس الأول تقتضي تشكيل لجنة تحقيق في نتائج المباريات في الجولتين الأخيرتين من دوري عمانتل في الجولة الماضية وما قبلها وسنعطي الاتحاد مهلة هل هناك اهتمام بالرسالة من قبل الاتحاد أم تجاهلها في وقت زمني محدد؟ وإذا وجدنا أن هناك تجاهلا وأن الرد غير مقنع فتقريرنا جاهز بأدلته التي تدعم الملف وعلى ضوء ذلك ستتم مخاطبة الاتحاد الدولي ( الفيفا ) لمتابعة الموضوع كون الاتحاد المحلي لم يعطنا الجواب الكافي.

وحول وضعية الفريق قال: الحمدلله على كل حال ونتمنى من الخالق تبارك وتعالى أن يوفقنا جميعا .

بالمناسبة السلام رأى أنه تضرر من مسألة التلاعب بالنتائج وما زال يتشبث بأمل ضئيل في البقاء عندما يلاقي مرباط غدا على ملعب المجمع الرياضي بصحار في ليلة إسدال الستار على أطول دوري شريطة أن تخدمه نتائج مباريات الفرق الأخرى. قال عبيد بن خميس الجابري مدرب السلام : نخوض مباراة الفرصة الأخيرة أمام مرباط وننتظر نتائج الفرق الأخرى في هذه الجولة وليس معنى أننا نفوز على مرباط سنبقى لكن بقاء السلام بين فرق دوري عمانتل مرتبط بنتائج الفرق الثانية لكن في النهاية ما دام هناك أمل سنحارب عليه لآخر رمق وسنقدم ما لدينا ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا وكما قلت الأهم أننا نفوز على مرباط وننتظر نتائج بقية المباريات لعل وعسى تسعفنا في البقاء .

وكان السلام قد تدهور في الجولات الماضية وظل رصيده الـ27 نقطة يراوح مكانه حتى تقدمت عليه الفرق التي كانت خلفه وبات الوضع بالطبع وقعه كبير على مجلس إدارة النادي التي صرفت فاتورة باهظة على تواجد الفريق الذي كان الضيف الجديد في دوري هذا الموسم وكذلك وقع التأثير على الجهاز الفني والإداري واللاعبين وحتى الجماهير والوسط الرياضي ككل وباتت الأمنيات والدعوات بأن يتمكن الفريق من البقاء رغم صعوبة المهمة ورغم النسبة الضئيلة لكن لا أحد يعلم ربما تتغير الأوضاع في الجولة الأخيرة من أطول دوري الذي يسدل الستار عليه غدا بعد مخاض طويل وفترات توقف كانت طويلة .