الرياضية

الاحتفال بافتتاح ملعب الحزم بالرستاق بتكلفة 49 ألف ريال

01 يونيو 2018
01 يونيو 2018

الرستاق ـ سعيد السلماني -

افتتح بالأمس ملعب فريق الحزم الرياضي التابع لنادي الرستاق بتكلفة بلغت 49 ألف ريال عماني وذلك تحت رعاية الدكتور راشد بن سالم الحجري رئيس اللحنة الوطنية للشباب وبحضور سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام وبحضور حميد الجابري عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم وبحضور إبراهيم بن محمد السالمي رئيس نادي الرستاق وجمع من الأهالي، حيث تم خلال الحفل عرض عدد من المناشط والفعاليات .

وألقى صالح بن محمد الكندي رئيس فريق الحزم كلمة عن هذه المناسبة قال : إن ما تحقق من إنجازات من خلال تكاتف أطياف المجتمع والتي تمثلت في سواعد الشباب والأفراد والمؤسسات والداعمين والشركات اكتملت والحمد لله من خلال الاحتفال اليوم بافتتاح ملعب فريق الحزم والذي سوف تتوالى فيه العديد من الأنشطة الرياضية والمجتمعية خلال الفترة المقبلة وكذلك الشكر لبلدية الرستاق على الدعم لإتمام هذا المشروع وكذلك نادي الرستاق الرياضي على الجهود المبذولة لدعم الفرق الأهلية التابعة لنادي الرستاق.

بعد ذلك قام راعي المناسبة بإزالة الستار معلنا افتتاح ملعب الفريق.

وأوضح سعيد بن عبدالله السلماني أمين سر الفريق: بداية العمل في المشروع من عام 2016 وتكون المشروع من 3 مراحل حيث إن المرحلة الأولى كانت عبارة عن حفر البئر وتسوير الملعب وبناء بعض المرافق والمرحلة الثانية هي زراعة العشب. أما المرحلة الثالثة هي عمل الإنارة. مضيفا: كما بلغت تكلفة المرحلة الأولى والثانية ما يقارب 35 ألفا. وبلغت تكلفة المرحلة الثالثة (الإنارة) 14 ألفا وبلغت التكلفة الإجمالية للملعب 49 ألف ريال عماني.

كما تم خلال حفل تدشين الملعب تقديم عرض مرئي عن أنشطة وفعاليات فريق الحزم. كما تم تدشين الطقم الجديد لفريق الحزم. وفي الختام تم تكريم المشاركين والداعمين لافتتاح ملعب الحزم وكذلك المجيدين في الأنشطة.