1353286
1353286
الاقتصادية

غرفة البريمي تناقش أسباب عزوف رواد الأعمال عن المشاركة في الفعاليات

01 يونيو 2018
01 يونيو 2018

البريمي- حميد بن حمد المنذري -

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي لقاءً رمضانياً برئاسة زاهر بن محمد بن زاهر الكعبي رئيس مجلس إدارة الفرع وجمع أعضاء مجلس إدارة الفرع ورؤساء اللجان المؤقتة وموظفي الجهاز التنفيذي بحضور عدد من أصحاب وصاحبات الأعمال.

جرى خلال اللقاء الحديث حول جملة من الموضوعات ذات العلاقة بتطوير عمل الفرع وسبل تعزيز قنوات التواصل مع أصحاب وصاحبات الأعمال بالإضافة إلى مناقشة أسباب عزوف ممثلي مجتمع الأعمال عن المشاركة في الفعاليات والمناشط الاقتصادية التي ينظمها الفرع واقتراح الحلول التي من شأنها توسيع نطاق مشاركة شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مختلف اللقاءات والندوات والدورات التي تنفذها الغرفة سواء في الفرع أو المركز الرئيسي.

ومن جهة أخرى دعا رئيس مجلس إدارة الفرع أصحاب وصاحبات الأعمال في المحافظة للمشاركة في دعم المتضررين من تأثيرات الأنواء المناخية بمحافظتي ظفار والوسطى أسوة ببقية المحافظات وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية تجاه الوطن، مؤكداً أن أبناء المحافظة سباقون دائماً لدعم إخوانهم في مختلف الظروف. وأبدى عدد من أعضاء مجلس إدارة الفرع ورؤساء وأعضاء اللجان المؤقتة مبادرتهم بتقديم الدعم عبر القنوات الرسمية.

واختتم اللقاء بتأكيد أهمية اللقاءات الدورية بين أصحاب وصاحبات الأعمال ودورها في تحقيق الاستفادة من التجارب والخبرات التجارية والاقتصادية المتاحة.