الحسني يشيد بدور وسائل الإعلام خلال الأنواء المناخية

خلال لقائه برؤساء تحرير الصحف المحلية –
العمانية: عقد معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام اجتماعًا بمبنى وزارة الإعلام أمس مع رؤساء تحرير الصحف المحلية ومديري عموم المنشآت الإذاعية والتلفزيونية الخاصة.

وأشاد معالي الدكتور وزير الإعلام خلال الاجتماع بالجهود الكبيرة التي بذلتها مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والإلكترونية للتغلب على الآثار التي نتجت عن الأنواء المناخية التي تعرضت لها محافظتا ظفار والوسطى والتي تمثلت في إعصار (‏مكونو)‏ مُقدرًا دور الصحفيين والإعلاميين الذين تواجدوا على أرض الحدث بشكل خاص والمؤسسات الإعلامية بشكل عام في توعية المواطنين وتقديم المعلومة الصحيحة أولاً بأول بالتنسيق مع اللجنة الوطنية للدفاع المدني لتغطية هذه التطورات، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في تقليل الخسائر البشرية الناتجة عن الإعصار.
وأكد معاليه على مواصلة التغطية الصحفية والإعلامية للجهود التي تبذلها الحكومة والقطاع الخاص والمؤسسات والأفراد لتأهيل وعودة الحياة في محافظة ظفار إلى طبيعتها بحيث يتم إطلاع المواطنين على الجهود التي تبذل في هذا الجانب محلياً وخارجيا.
من جانبهم ثمن رؤساء تحرير الصحف المحلية ومديرو عموم المنشآت الإذاعية والتلفزيونية الخاصة الجهود المبذولة من كافة قطاعات الدولة في التعامل مع الأنواء المناخية وفي سهولة الحصول على المعلومات التي تحتاجها هذه الوسائل في تغطياتها الإعلامية والصحفية.