4DEDB54E-C622-49F9-B3CE-6630731C7B4C
4DEDB54E-C622-49F9-B3CE-6630731C7B4C
غير مصنف

توجيهات سامية اجازة رسمية لكافة وحدات الجهاز الاداري للدولة بمحافظة ظفار

26 مايو 2018
26 مايو 2018

مسقط في 26 مايو / العمانية / بناء على التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- ونظرا للأنواء المناخية التي تعرضت لها محافظة ظفار، فقد تقرر أن تكون أيام الأحد والاثنين والثلاثاء ١١ و ١٢ و ١٣ من رمضان ١٤٣٩ هجريه الموافق ٢٧ و ٢٨ و٢٩ من مايو ٢٠١٨ ميلاديه اجازة رسمية لكافة وحدات الجهاز الاداري للدولة بمحافظة ظفار.

جاء ذلك في قرار اصدره معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية فيما يلي نصه : بناء على التوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم-حفظه الله ورعاه- ونظرا للانواء المناخية التي تعرضت لها محافظة ظفار والتي من المتوقع ان تستمر تبعاتها خلال الأيام القادمة، فقد تقرر أن تكون أيام الأحد والاثنين والثلاثاء ١١ و ١٢ و ١٣ من رمضان ١٤٣٩ هجريه الموافق ٢٧ و ٢٨ و ٢٩ من مايو ٢٠١٨ ميلاديه اجازة رسمية لكافة وحدات الجهاز الاداري للدولة بمحافظة ظفار.

ويستثنى من ذلك الموظفون الذين يقومون على تشغيل قطاعات أساسية، وعلى رؤساء الوحدات المعنيين بتلك القطاعات تحديد الأشخاص اللازمين لتشغيلها وتشكيل فرق عمل بذلك.. سائلين الله عز وجل أن يحفظ عمان وسلطانها المعظم وابناءها الكرام والمقيمين على ترابها من كل سوء انه سميع مجيب الدعاء.