الرياضية

انطلاق بطولة نادي نزوى لكرة القدم للناشئين

24 مايو 2018
24 مايو 2018

بركة الموز - علي الذهلي -

أقيم عصر أمس حفل سحب قرعة بطولة نادي نزوى لكرة القدم للناشئين وذلك بنادي نزوى فرع بركة الموز، بحضور الحكم الوطني ناصر بن حسن الدغيشي وبمشاركة تسعة فرق.

جاءت افتتاحية البطولة بكلمة ترحيبية ألقاها حمدان بن صالح الصبيحي مدير البطولة والمشرف الرياضي بنادي نزوى شكر من خلالها الفرق المشاركة في البطولة واهتمامها بالنشء ووضح دور إدارة نادي نزوى بالاهتمام بالفرق الأهلية باعتبارها رافدا أساسيا للنادي.

بعدها قام ياسر الريامي رئيس اللجنة المنظمة بشرح شروط البطولة، وقدم سالم المياحي كلمة شكر للفرق المشاركة وحثها على التوجيه في بناء قواعدها الأساسية بحيث إن كان الأساس قويا سينعكس على الفريق في السنوات المقبلة.

وبعدها قام راعي الحفل بتقديم كلمته وشكر من خلالها القائمين علي نادي نزوى على تنظيم مثل هذه الدورات التي تفيد اللاعبين وتطور من مستوياتهم بحيث يكونون خير رافد للمراحل السنية بنادي نزوى ثم تفضل بسحب قرعة البطولة.

فقد تم تقسيم الفرق الى مجموعتين، المجموعة الأولى وتشمل فريق النجوم (نزوى) واتحاد بركة الموز والخطمين والصحوة والنصر، أما المجموعة الثانية تشمل فريق النجوم (منح) ووادي كلبوه والصمود والعروبة.

تجدر الإشارة بإن منافسات البطولة ستنطلق يوم الأربعاء ٥/‏‏٣٠.