عمان اليوم

فريق رفقاء التطوعي للأيتام يقيم العديد من الفعاليات الترفيهية

23 مايو 2018
23 مايو 2018

جعلان بني بوحسن - خلفان بن حمد الحسني -

أقام فريق رفقاء التطوعي للأيتام فعاليات ترفيهية متعددة بحديقة البلدية بولاية جعلان بني بوحسن بمشاركة بلدية جعلان بني بوحسن المتمثل بقسم التوعية والإعلام وفريق الشباب الرياضي التابع لنادي جعلان، وقد تضمنت هذه الفعالية العديد من الفقرات والمسابقات وألعاب الخفة، وكذلك فقرات الإنشاد ومسرحيات للأطفال .

وحول هذا الترفيهي الذي يقيمه فريق رفقاء التطوعي تحدث حسن البلوشي «رئيس الفريق» قائلاً: أشكر بلدية جعلان بني بوحسن وفريق الشباب على حسن تعاونهم لإحياء هذه الومضات الجميلة في قلوب هؤلاء الأطفال الأيتام.

كما قمنا بتنويع برامج هذا اليوم الترفيهي منها الفعاليات التوعوية التي تغرس في النشء حب الأعمال التطوعية وتوعيتهم بمثالية هذه الأعمال.

كما ترسم هذه الومضة الإنسانية لأولياء الأمور مدى جمالية هذا العمل الإنساني وتأثيره على المجتمع، وعن نتائج هذا العمل التطوعي تحدث البلوشي: نحمد الله أن فعاليات هذا البرنامج الترفيهي للأيتام اتسمت بالنجاح، وهذا بدوره يرسم لنا إقامة فعاليات متجددة في الأيام المقبلة كأيام الأعياد وغيرها من المناسبات التي نقتنصها لنرسم البهجة والسرور على قلوب الأطفال، وأكمل قائلاً: ما ميز هذه الفعالية التي أقمناها هي التفاعل الكبير من الأطفال وأولياء الأمور والتجاوب الواسع لفعاليات هذا الحدث الترفيهي، وهذا يبشر بمنطقية الجهد الملموس الذي يحسن بلاءه فريق العمل التطوعي لفريق رفقاء.