عمان اليوم

تكريم المنسقين الإعلاميين بتعليمية شمال الشرقية

22 مايو 2018
22 مايو 2018

إبراء - سالم بن محمد البراشدي -

كرّمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية عددا من المنسقين والمنسقات الإعلاميين لإجادتهم في مجال التنسيق الإعلامي.

بدأ الحفل بكلمة للمدير العام حمد بن علي السرحاني عبّر فيها عن أهمية الإعلام التربوي في دعم جهود المدارس وأهمية دور المنسقين الإعلاميين في ذلك.

وأضاف: إن نية المديرية أن تكرّم أكبر عدد من المجيدين وذلك تماشيا مع استراتيجيتها التي اعتمدتها لثلاث سنوات والتي تتضمن عنصر التحفيز في أركانها، وأكد على ضرورة تناول المنسق الإعلامي الإجادات الطلابية والمبادرات التربوية وطرق التدريس المتميزة في المدارس وإبراز المشروعات والبرامج التي تطبقها الوزارة والمديرية في المدارس لتصل إلى المجتمع. فيما شكر وليد بن خلفان الحسني من قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي بالمحافظة جهود المديرية وإدارات المدارس، في تحفيز المنسق الإعلامي وتقدم بشكر خاص للمنسقين الإعلاميين والمنسقات الإعلاميات على جهودهم الملموسة في تطوير العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة.

وتحدث سالم بن محمد البراشدي رئيس قسم الأنشطة التربوية عن أهمية هذا التكريم للمنسقين الإعلاميين ودعمهم في مدارسهم بما يحقق الهدف المنشود.

وفي نهاية الحفل قام راعي المناسبة بتوزيع الدروع للمدارس المجيدة والهدايا للمنسقين الإعلاميين.