1344587
1344587
الرياضية

زيادة متوقعة .. تقارب في المفاوضات بين فيربيك والاتحاد

22 مايو 2018
22 مايو 2018

علم (عمان الرياضي) أن الأيام القليلة القادمة ستشهد وضع النقاط على الحروف فيما يخص رغبة مجلس إدارة اتحاد الكرة لتجديد عقد المدرب الهولندي بيم فيربيك وتجديد الثقة فيه لقيادة المنتخب الوطني الأول لعام أو عامين مقبلين وذلك بعد النجاحات التي تحققت في عهده في مقدمتها الفوز ببطولة كأس الخليج الماضية بالكويت.

يأمل مجلس إدارة الاتحاد حسم الأمر قبل نهاية الموسم الجاري في الأسبوع الأول من الشهر المقبل وقبل مغادرة المدرب الهولندي لبلاده في الإجازة الصيفية ليعود للإشراف على برنامج الأحمر للمشاركة في النهائيات الآسيوية 2019 المقامة في الإمارات بعقده الجديد.

المعلومات داخل مجلس الإدارة تتحدث عن أن هناك سقفا ماليا محددا تم وضعه بشأن الزيادة المقترحة في عقد المدرب وذلك حرصا على الاستقرار الفني ويتمنى مجلس الإدارة أن تمضي الأمور بصورة طيبة في ظل إبداء فيربيك حرصه على الاستمرارية بالرغم من حديثه عن وجود عروض قدمت له من أندية ومنتخبات.

تأتي الرغبة الكبيرة في تجديد عقد فيربيك رغم بداياته في قيادة المنتخب بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات وظهور العديد من صوت الانتقادات والتي وصلت حد المطالبة بإنهاء العقد والبحث عن مدرب جديد وجاءت بطولة كأس الخليج لتبدل الصورة والتقييم ويحصل مدرب المنتخب على وسام التقدير ويكسب ثقة الجماهير.

الجدير بالذكر ان مجلس إدارة اتحاد الكرة منح رئيس الاتحاد سالم الوهيبي ليتولى ملف المفاوضات مع المدرب الهولندي وحسم مسألة تجديد العقد.

وكما هو معروف فإن عقد المدرب فيربيك سينتهي في سبتمبر المقبل وحينها سيكون أكمل مدة العامين في تعاقده الأول الذي تم في سبتمبر من العام 2016.