الاقتصادية

السياحة تكرّم مبادرة صور للترويج والتسويق السياحي

21 مايو 2018
21 مايو 2018

عمان: كرّمت وزارة السياحة أمس المبادرة المجتمعية السياحية والإعلامية مرحبا بكم في صور والتي تهدف للترويج والتسويق السياحي لولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية.

وقامت الوزارة بتكريم الإعلامي محمد بن عيسى البلوشي صاحب المبادرة والذي أطلق الوسم العماني #مرحبابكمفصور حيث قام صالح بن علي الخايفي مدير الترويج والتسويق السياحي وبحضور آمنة بنت محمد البلوشية مديرة الوعي السياحي بالوزارة بتكريم المبادرة.

وكان البلوشي قد أطلق وسما جديدا يهتم بالقطاع السياحي لولاية صور، تحت مسمى #مرحبابكمفصور، وقال في أول تغريدة لتدشين الوسم: (نسعد اليوم بإطلاق الوسم العماني #مرحبابكم_فصور، لرصد المشاهد السياحية والتراثية والتاريخية والمواقع الأثرية التي تشتهر بها ولاية صور العفية، والمشاركة بها عبر الوسم، لتصل إلى ربوع عمان الحبيبة والخليج والعام)، داعيا الجميع إلى (دعم هذا الوسم لخدمة وتنشيط القطاع السياحي بالعفية).

وقال محمد البلوشي: سعينا من خلال إطلاق هذه المبادرة الإعلامية والمجتمعية لخدمة وتنشيط الحركة السياحية بولاية صور، ورصد أبرز المواقع الأثرية والتي يرتادها السياح، وتشتهر ولاية صور بمواقع سياحية فريدة من نوعها وتتنوع فيها المنتجات من التاريخ والمكان وثراء الفكر الإنساني.

وأشار البلوشي إلى أن المبادرة المجتمعية يشارك فيها الجميع بمواد كتابية وصور ومقاطع مرئية تخص الجانب السياحي، وأيضا العادات والتقاليد والفنون واللهجة الصورية والملابس، وأبرز النزل السياحية والمطاعم، وغيرها من المواد التي نثري بها مكتبة تويتر عن السياحة في ولاية صور.

وتقدم محمد البلوشي بالشكر لوزارة السياحة على تقديرها ودعمها لهذه المبادرة الخاصة بالترويج والتسويق السياحي لولاية صور، مثمّنا جميع الجهود والمساهمات التي أثرت أهداف هذا الوسم على منصة تويتر.