1334441
1334441
عمان اليوم

تكريم المشاركين في مسابقة السلطان قابوس للقرآن بمركز بهلا

19 مايو 2018
19 مايو 2018

بهلا- أحمد بن ثابت المحروقي -

احتفل بتكريم المشاركين في مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم الـ 27 في مركز بهلا وذلك تحت رعاية سعادة سالم بن حمد المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلا وبحضور جمع غفير من أهالي الولاية.

جاء ذلك في احتفال مدرسة حي السعد للقرآن الكريم باختتام فعاليات المدرسة القرآنية خلال عامي 2017/‏‏2018م وتكريم المجيدين المشاركين في مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم .

واستهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها المتسابق الطالب أنس بن سعيد الشكيلي ثم كلمة المدرسة ألقاها علي بن محمد الريامي عضو مجلس الإدارة تحدث فيها عن المدرسة وأهدافها ودورها والبرامج التي تنفذها لجميع فئات المجتمع ومنها تعليم الأطفال ما قبل سن المدرسة للقرآن الكريم وتعليم التجويد وتصحيح التلاوة لطلاب المدارس للذكور والإناث وتعليم التجويد وتصحيح التلاوة لكبار السن من الإناث وتعليم كبار السن (محو الأمية) والمراكز الصيفية واستضافة لجنة التصفية الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم بمركز بهلا واستضافة التقييم لمسابقة تنوف للقرآن الكريم واستضافة حملة التحصين ضد الحصبة الألمانية بالتعاون مع المراكز الصحية وبرامج أخرى تستهدف عددا من شرائح المجتمع. وتخلل الحفل نشيد عن القرآن الكريم وقصيدة شعرية ومشاركة أطفال المدرسة بفقرة قرآنية وعرض مرئي حول فعاليات وبرامج المدرسة التي تم تنفيذها.