أخبار متنوعة

استكمالاً لزيارات هيئة تنظيم الكهرباء لصيف 2018 حول متابعة خطط شركات الكهرباء ؛قام قيس الزكواني المدير التنفيذي للهيئة بزيارة أهالي ولاية ضنك حيث التقى بالأهالي وسعادة الوالي وأعضاء المجلس البلدي والشورى وبحضور موظفي شركة كهرباء مجان . دار النقاش مع شركة مجان حول الانقطاعات التي حدثت في الفترة السابقة وأكدوا على تفعيل خطة الطوارئ لصيف2018 وأيضا تدشين محطة خوص بالإضافة لتوفير قطع غيار بالولاية وفريق عمل إضافي مع مولدات متنقلة أيضا وهذا كله سيضمن سرعة استجابة من قبل الشركة لأي انقطاعات. وكانت الهيئة قد سبق وقامت بزيارة إلى ولاية جعلان بني بوعلي لمناقشة مواضيع متعددة تتعلق بجودة خدمة الكهرباء والتأكيد على أهمية حصول جميع المشتركين على الخدمات بيسر وسهولة كالفوترة والتحصيل ، والبحث عن حلول مناسبة للأشخاص القاطنين بعيدا عن مركز الولاية. وكانت الهيئة قد تلقت بلاغا عن انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بولاية ضنك وبالتواصل مع شركة كهرباء مجان تبين حدوث عطل في أحد المغذيات الرئيسيّة.

  • نفذت وزرارة الزراعة والثروة السمكية بالتعاون مع وزارة القوى العاملة وشرطة عمان السلطانية، حملة رقابية بولاية محوت بمحافظة الوسطى أسفرت عن ضبط (35) عاملا مخالفا يعملون على قوارب الصيد الحرفي بشكل غير قانوني . تأتي هذه الحملة استكمالا لسلسلة الحملات الرقابية المنفذة على كافة سواحل السلطنة.

  • حددت وزارة الزراعة والثروة السمكية مواعيد و ساعات العمل في العيادات البيطرية التابعة للوزارة خلال شهر رمضان المبارك على أن تكون من الساعة ٧:٣٠ صباحا إلى الساعة ١٢ ظهرا.