1341369
1341369
الرياضية

فريق جعلان يختتم مسيره الرابع

18 مايو 2018
18 مايو 2018

جعلان بني بو حسن : خلفان الحسني -

أنهى فريق جعلان للمسير والتحمل مسيره الرابع حسب برنامجه الأول ، وقطع الفريق هذا المسير الأخير والذي بلغ 18 كيلو مترا ذهابا وإيابا تخطى خلاله الرمال الذهبية بالولاية عبر الأجواء الصباحية الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة .

وعبّر خميس الخنجري « رئيس الفريق » عن سروره لنجاح البرنامج الأول لهذا المسير قائلاً : أشكر كافة أفراد هذا الفريق لتخطينا البرنامج الأول بسلام ، كسبنا خلاله التعارف بين أعضاء هذا الفريق ، كما أن هذا الفريق يزداد يوما بعد يوم الأمر الذي يثلج صدرونا بازدياد عدد المشاركين في هذا الفريق والذي بلغ إلى حد الآن ما يقارب الخمسين عضوا . وحول انتهاء البرنامج الأول والذي ضم أربع رحلات مسير وتحمّل قال الخنجري: نحمد الله بانتهاء المرحلة الأولى بنجاح ، وسنعقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة لتدشين الخطة الثانية من برنامج هذا المسير والذي نأمل خلاله أن تتسم معاييره بالتميز .

وحول هذا البرنامج الرياضي أكد الخنجري: هذا المسير أضاف لنا فوائد عديدة منها المشي الرياضي واستكشاف أماكن جميلة ذات جذب سياحي بالولاية ، كما أننا نتبادل أفكارا عديدة في هذا المسير، ويكفي أن أجواء هذا المسير تملأها الدعابات والضحكات والمواقف الظريفة .