1341366
1341366
الرياضية

4 مواجهات حاسمة ومصيرية .. والفوز شعار الفرق المتأخرة في الترتيب

18 مايو 2018
18 مايو 2018

متابعة: فيصل السعيـــدي - عبدالله الــوهيبي - إبراهيم الفلاحي - مبارك المـعــمري -

سعيـد العـــــــــلـوي - بشيـــر الريــامــي - عـــــادل البراكـــة -عبدالله المانعــي -

تستكمل مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري عمانتل بإقامة 4 مواجهات، حيث يواجه السويق بطل المسابقة هذا الموسم نادي مرباط في مجمع صلالة الرياضي بينما يخوض فنجاء اختبارا صعبا مع الشباب وصيف جدول الترتيب في استاد السيب في حين يلاقي العروبة ضيفه النصر في مجمع صور الرياضي ويحل المضيبي ضيفا ثقيلا على صحار في المجمع الشبابي بصحار علما بأن جميع مباريات اليوم ستقام في تمام الساعة العاشرة مساء.

السويق - مرباط

يتطلع السويق إلى مضاعفة عدد انتصاراته في دوري عمانتل بعدما تمكن من حسم اللقب رسميا لصالحه في الجولة الماضية وذلك عندما يلاقي مرباط اليوم في تمام الساعة التاسعة بمجمع صلالة الرياضي في إطار الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري.

ويملك السويق 57 نقطة في رصيده عقب فوزه الأخير على السلام في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين مكنته من استعادة درع الدوري والفوز به للمرة الرابعة في تاريخه ليضمن التتويج به قبل 4 جولات من النهاية وبطبيعة الحال فإن الترشيحات في لقاء اليوم تنصب لصالح السويق في مواجهته لمرباط نظرا للعروض الفنية المذهلة والمستويات اللافتة التي يقدمها أصفر الباطنة طيلة مشواره في مسابقة الدوري هذا الموسم والتي توّجها بتسعة عشر انتصارا وثلاثة تعادلات ولم يذق طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة كانت أمام النهضة في الدور الأول بمجمع البريمي إبان حقبة المدرب الروماني السابق ايلي بيلاتشي.

ويتصدر السويق جدول الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق 16 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه الشباب بيد أنه يتطلع إلى تحقيق الفوز التاسع عشر له في الدوري هذا الموسم على حساب مرباط وهو الشعار الذي يرفعه أصفر الباطنة هذا المساء لتعزيز موقعه في الصدارة وضمان الابتعاد أكثر في قمة الترتيب ومواصلة العزف المنفرد عبر التغريد وحيدا خارج السرب.

ويسعى السويق إلى استغلال الحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها سفاحه عبدالعزيز المقبالي متصدر لائحة ترتيب هدافي مسابقة الدوري برصيد 17 هدفا فالمقبالي يشهد تألقا لا مثيل له هذا الموسم الذي يكاد يكون الأفضل في مسيرته كلها ساعيا إلى تجديد موعده الغرامي هذا المساء بهز شباك مرباط ووضع بصمة الانتصار التي تساهم في تأكيد أحقية السويق باللقب.

من جانبه يأمل مرباط في كبح جماح السويق المتصدر وإفساد احتفالية فوزه باللقب عبر تكبيده الهزيمة الثانية له في الدوري هذا الموسم عقب الأولى التي تجرعها من النهضة في مجمع البريمي الرياضي.

ويبقى مرباط فريقا ليس بالهين فالصاعد الجديد هذا الموسم خالف جميع التوقعات وكسب الرهان في العديد من جولات الدوري، إلا أنه تراجع وبات يحتل المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة قبل نهاية الدوري بأربع جولات فقط وذلك عقب خسارته في الجولة الماضية من النصر بهدف نظيف.

وتبقى مباراة اليوم مفتوحة على جميع الاحتمالات فهل نشهد أمسية سعيدة للسويق بتحقيقه نتيجة إيجابية أخرى تؤكد أحقيته المطلقة في التتويج بلقب الدوري أم ينجح مرباط في إلحاق الهزيمة الثانية بالسويق في الدوري؟.

فنجاء - الشباب

بعد أن سمح للسويق أن يبتعد كثيرا في الصدارة ويغرد وحيدا خارج السرب بفارق اتسع إلى 16 نقطة كاملة ها هو الشباب وصيف جدول الترتيب يعود ليجدد المشوار في دوري عمانتل عندما يخوض مساء اليوم مباراة صعبة أمام فنجاء في تمام الساعة العاشرة باستاد السيب الرياضي في إطار الجولة الثالثة والعشرين من دوري عمانتل، حيث يسعى إلى تعزيز وصافته لجدول الترتيب بعدما ضمن السويق رسميا تتويجه باللقب الرابع في تاريخه في مسابقة الدوري. وما زال الشباب متمسكا بوصافة جدول الترتيب، حيث تمكن من تعزيز وصافته في الجولة الماضية على الرغم من خروجه بنتيجة التعادل السلبي من مباراته مع العروبة والتي رفع على إثرها رصيده إلى 41 نقطة ويسعى الشباب إلى تحقيق الفوز الثالث عشر له في الدوري هذا الموسم على حساب فنجاء اليوم لبلوغ النقطة رقم 44 على الرغم من أن وصافته لجدول الترتيب ليست مهددة في ظل ابتعاده بفارق 7 نقاط كاملة عن أقرب مطارديه النصر صاحب المركز الثالث والذي بدوره يملك 34 نقطة في رصيده.

الشباب يستهدف إبقاء فارق النقاط السبع عن النصر لتعزيز وصافته ومحاولة تقليص الفارق إلى 13 نقطة عن السويق المتصدر ولكن الأمر بطبيعة الحال مشروط بتعثر الأخير في مباراته مع مرباط اليوم على الرغم من أن الشباب يعلم جيدا انه خسر رهان المنافسة على اللقب إلا أن مساعيه واضحة في تذليل فارق النقاط وتقريب الفجوة التي تفصله عن السويق بقدر الإمكان وبالطبع فإن مهمة تذليل الفارق النقطي ملقاة على عاتق المهاجم وهداف الفريق الشبابي روبرت جانسا الذي يملك 10 أهداف في رصيده ببطولة الدوري.

من جانبه يسعى الطرف الآخر من المواجهة نادي فنجاء إلى إلحاق الهزيمة السادسة بالشباب في بطولة الدوري هذا الموسم ويقبع فنجاء في ذيل الترتيب برصيد 23 نقطة بعدما خسر في الجولة الماضية من المضيبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لكن وبالتأكيد أن أصفر الداخلية قادر على إلحاق الضرر بالشباب مساء اليوم.

ويبحث فنجاء اليوم عن تحقيق الفوز السابع له في بطولة الدوري هذا الموسم حتى يرفع رصيده إلى 26 نقطة لعلها تزيحه عن مؤخرة الترتيب وتأذن له بالزحف نحو بر الأمان حيث نعيم المناطق الدافئة فهل يخرج فنجاء فعليا من دائرة الخطر ويتخذ بالتالي خطوة أمامية ناجحة في الزحف إلى مناطق وسط الترتيب لينعم على إثرها بالرخاء والاستقرار ويودع ناقوس الهبوط ويأمن جرس الإنذار الحقيقي نهائيا؟ هذا ما ستكشفه لنا نتيجة مباراة هذا المساء .

النصر - العروبة

تمكن النصر من تعزيز مركزه الثالث بدوري عمانتل مستفيدا من تفوقه على جاره مرباط في الجولة الماضية بهدف وحيد ويتطلع النصر إلى الحفاظ على المركز الثالث عندما يواجه العروبة مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بمجمع صور الرياضي ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري عمانتل.

ويحتل النصر المركز الثالث في دوري عمانتل برصيد 31 نقطة ويهدف إلى الإبقاء على مركزه الثالث من أطماع ملاحقه المباشر النهضة وعليه يدرك النصر أهمية إحراز النقاط الثلاث اليوم لتعزيز مركزه الثالث وهذا لن يتأتى إلا من خلال الفوز على العروبة.

ويخطط النصر لتحقيق الفوز العاشر والوصول إلى النقطة السابعة والثلاثين لتحصين مركزه الثالث من مطامع النهضة المتربص للانقضاض على هذا المركز ولا شك أن النصر يضع كامل ثقته في هدافه يونس المشيفري صاحب 10 أهداف في مسابقة الدوري حتى الآن.

من جانبه يخشى العروبة تحقيق نتيجة سلبية أخرى عقب تعادله في الجولة الماضية مع الشباب وصيف الترتيب بدون أهداف لذا فإنه ينبغي عليه أن يحتاط ويتعلم من الدرس جيدا تفاديا لتكرار سيناريو محتمل ومشابه أمام النصر اليوم.

ويضع العروبة نصب عينيه تحقيق الفوز التاسع له، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة ولا شك أن الفوز اليوم سيجعله يصل إلى النقطة رقم 33 والذي قد يخدمه في الارتقاء إلى المركز الرابع في سلم الترتيب حال تعثر النهضة وهو أمر في غاية الأهمية في رحلة البحث عن المركز الرابع بالنسبة إلى نادي العروبة لاسيما وأنه سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور في لقاء اليوم.

المضيبي - صحار

يطمح المضيبي إلى تحقيق الفوز التاسع له في دوري عمانتل هذا الموسم عندما يحل ضيفا ثقيلا على صحار في المجمع الشبابي بصحار في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري، ويدخل المضيبي لقاء اليوم بنشوة الفوز الدراماتيكي المثير على فنجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية والتي ساهمت بصعوده في سلم الترتيب، حيث أصبح يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

وبفوزه على فنجاء رفع المضيبي رصيده من الانتصارات إلى ثمانية في بطولة الدوري هذا الموسم ما جعله يحسن من مركزه ويرتقي في سلم الترتيب بصعوده من المركز الثاني عشر إلى المركز العاشر.

ويستهدف المضيبي تحقيق الفوز التاسع وبلوغ النقطة التاسعة والعشرين في سبيل أن يخطو خطوة للأمام في سلم الترتيب ويتجنب سيناريو الهبوط المخيف الذي بات يحاصر جل الفرق ما عدا السويق المتصدر والشباب الوصيف بطبيعة الحال.

من جانبه يدخل صحار لقاء اليوم وفي جعبته 26 نقطة أيضا محتلا بها المركز التاسع في سلم الترتيب ومتفوقا بفارق الأهداف فقط عن المضيبي بالذات قبل مواجهتهما المباشرة هذا المساء وسيكون العنوان العريض للقاء فض النزاع والشراكة على النقاط والزحف نحو المناطق الدافئة والابتعاد جملة وتفصيلا عن شبح الهبوط.

ويدخل صحار اليوم اللقاء بمعنويات مهزوزة بعض الشيء عقب سقوطه في فخ التعادل في الجولة الماضية مع نادي عمان بهدفين لمثلهما وهو السقوط الذي أبقاه في المركز التاسع برصيد 26 نقطة بيد أنه طامح هذا المساء إلى تعويض التعادل والنقطتين الثمينتين المهدرتين أمام نادي عمان بالفوز على المضيبي بحثا عن تحقيق الفوز الثامن له في الدوري هذا الموسم والوصول بالتالي إلى النقطة رقم 29 التي تكفل له تحسين وضعيته في سلم الترتيب وربما التقدم بضع مراكز بشكل يسهم في عبوره إلى بر الأمان مع تبقي أربع جولات أخيرة من عمر دورينا.

ويعي صحار جيدا أن نقطة يتيمة من نادي المضيبي لا تسمن ولا تغني من جوع لذا فإن الوضع يحتم عليه تحقيق الفوز في مباراة اليوم إذا ما أراد أن يبقى في دوري عمانتل على أقل تقدير وأي نتيجة عدا الفوز ستحمل أبعادا خطيرة على الفريق في ظل ضيق الوقت ونفاد عدد الجولات تدريجيا.

صحار نزف العديد من النقاط وهو بالطبع ليس على استعداد لتقبل نتيجة سلبية أخرى لأن عواقبها ستكون وخيمة وأصداءها سيئة جدا قد تكلف الفريق الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى لذا لا مجال للتهاون والتفريط بالنقاط وتبقى جميع أبواب الاحتمالات قائمة ومفتوحة على مصراعيها فهل يتشبث صحار بطوق النجاة أم أنه يذهب إلى المصير المجهول؟ هذا ما ستكشف عنه تفاصيل مباراة اليوم.

 

أنور الحبسي:

مدركون لصعوبة لقاء صحار

أكد أنور الحبسي مدرب نادي المضيبي على جاهزية فريقه لخوض مباراة صحار اليوم وقال في تصريحات صحفية أدلى بها لجريدة عمان: إن الروح المعنوية للفريق مرتفعة جدا عقب الفوز على فنجاء في الجولة الماضية ونطمح أن نواصل نتائجنا الإيجابية حتى المرحلة الأخيرة من منافسات الدوري وبطبيعة الحال تبقت 4 جولات فقط ومهم جدا أن لا نتعرض للخسارة والآن وصلنا للنقطة 26 وتبقى علينا تحقيق انتصارين فقط من الأربع المباريات المتبقية حتى نؤكد بقائنا في الدوري بنهاية الموسم الكروي الحالي وهذا الهدف الذي رسمناه منذ البداية.

وأضاف الحبسي: مبارياتنا الأربع المتبقية ستكون ضد صحار وصحم ونادي عمان وظفار وهي بالنسبة لنا ستكون بمثابة مباريات كؤوس كونها لا تقبل القسمة على اثنين ولا تحتمل أنصاف الحلول ومن المهم جدا أنه إذا لم نحقق الثلاث نقاط نخرج بنقطة واحدة على أقل تقدير من كل مباراة حتى نضمن البقاء.

وحول مباراة صحار اليوم على وجه التحديد قال الحبسي: مدركون لصعوبة لقاء صحار لذلك حضرنا لها بالشكل الجيد ونأمل أن نخرج من المباراة بنتيجة إيجابية تحسن من مركزنا في سلم الترتيب وتبقينا في دائرة الناجون من مقصلة الهبوط.

وتابع الحبسي قائلا: لدينا غيابات مؤثرة قبل لقاء اليوم إذ سنفتقد لجهود حسين مظفر والمحترف الجزائري في الفريق صدام القليسي بداعي الإيقاف كما أننا سنفتقد لمجهودات سامي الحسني والمحترف اليمني محسن محمد بداعي الإصابة ولكن ثقتنا كبيرة في البدلاء الجاهزين كونهم لا يقلون شأنا عن اللاعبين الغائبين من حيث امتلاكهم للسرعة والمهارات الفردية العالية في الملعب فضلا عن قدرتهم على صناعة الفارق أثناء سير اللقاء.

 

الجمل :

مباراة قمة صعبة

أكد المدرب المصري حمزة الجمل مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر على صعوبة المباراة، وقال: مباراة العروبة مباراة قمة وصعبة في ذات الوقت كونها تجمع فريقين منافسين على المراكز المتقدمة، ولاشك ان نقاط المباراة مهمة للفريقين من اجل تعزيز الرصيد خاصة من جانب فريق العروبة الذي سوف يسعى إلى كسب النقاط بعدما خسر نقاطا مهمة أمام فريق الشباب في الجولة الماضية. وأضاف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر: نعي مدى صعوبة المباراة لذلك عكفنا خلال الفترة القصيرة على معالجة بعض الأخطاء وتصحيحها وتجهيز العناصر الجاهزة لهذه المباراة التي تتطلب الحضور الإيجابي من قبل جميع اللاعبين واختيار العناصر الجاهزة لخوض المباراة خصوصا وأننا نملك الخلفية الكاملة عن الفريق المنافس ونتمنى من اللاعبين تطبيق وتنفيذ الخطط والتكتيك المطروح لهذه المباراة المهمة.

وأشار حمزة الجمل إلى أن هدفنا من المباراة العلامة الكاملة بالرغم من صعوبة المباراة كون المنافس من الفرق القوية وسيلعب بعاملي الأرض والجمهور إلا أننا سنكون طرفا منافسا خلال مجريات المباراة والتي نأمل أن نديرها بالشكل المطلوب والخروج بالنتيجة الإيجابية من أجل استمرارية تحقيق النتائج الإيجابية فيما تبقى من مواجهات الدوري.

 

العريمي: نطمح

لتقديم مستوى جيد

محمد خميس العريمي مدرب فريق العروبة قال: كل لقاء وله خصوصية وكل جولة تحمل الكثير ونحن نعمل وفق إمكانياتنا الفنية والحمدلله وفقنا في تقديم المستوى الجيد خلال الجولات الماضية وأنا راض عن الأداء والجميع مقتنع بما يقدمه اللاعبون في أرضية الملعب ونطمح في تحقيق الفوز وكسب الثلاث نقاط لتحسين موقعنا في سلم الترتيب العام بالدوري، العروبة فريق جيد ولديه عناصر شابة وإمكانيات فنية جيدة والجميع لديه الطموح والعزيمة والإصرار وهذا ما نتج عنه تقديم المستوى الجيد لقاء اليوم أمام الإخوة فريق النصر يحمل طموح الثلاث نقاط وتأمين موقعنا والابتعاد عن المناطق الخطرة وهذا ما نعمل له كجهاز فني حيث تحدثت مع اللاعبين وأوضحت لهم النقاط السلبية والإيجابية وتعاملنا على تصحيح الأخطاء والعودة للمسار الصحيح وهناك وقفة كبيرة من قبل مجلس الإدارة ورئيس النادي والمحبين وهذا يعزز الفريق وله مساندة ودعم معنوي من محبي العروبة وجماهيره.

 

عبدربه: لا خيار

إلا خيار الفوز

قال المدرب الوطني صالح عبد ربه مدرب الفريق الكروي الأول بنادي مرباط : ليس لدينا الخيارات إلا أن نحقق العلامة الكاملة والتي سوف نسعى جاهدين لتحقيق تلك النتيجة بالرغم من صعوبة المواجهة كون المنافس فريقا أصبح بطلا للدوري قبل ختامه بجولات الأمر الذي سيدخل المواجهة دون ضغوط بعكس لاعبينا الذين تحيط بها الضغوط من اجل تحقيق الفوز. وأضاف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي مرباط: مباراة السويق هي المباراة الثالثة لي منذ أن استلمت الفريق وقدم من خلالها الفريق أداء إيجابيا ولكن لم يحالفنا الحظ في تحقيق الفوز لذلك سوف نعمل على الخروج بالنتيجة الإيجابية حتى ندخل المواجهات القادمة بمعنويات إيجابية كون المواجهات القادمة ستكون مع أقوى الفرق في الدوري مما يتطلب الحضور الإيجابي.

 

مراد مولاي : سنلعب بروح اللاعبين وحماس الجمهور

قال مدرب صحار المغربي مراد مولاي : أولا أتوجه بالشكر للاعبين على إحساسهم بالمسؤولية خلال المباريات من أجل الخروج بالفريق إلى بر الأمان وسنواجه المضيبي وهو فريق عنيد قدم مستوى جيدا في مبارياته الأخيرة وأرجو من الجمهور الحضور بكثافة لمساندتنا خلال هذه المباراة لأنها مباراة مفصلية ونقاطها لها أهمية كبيرة في تحديد مسار الفريق فيما تبقى من جولات الدوري وسنفعل كل ما في جهدنا للفوز بهذه المباراة بقتالية اللاعبين وبحماس الجمهور لتعويض الغيابات التي تتمثل في أعمدة الفريق سمير البريكي وحسن العجمي وأحمد مال الله لجمعهم 3 إنذارات وأرجو كذلك أن يكون البدلاء في أتم الجاهزية لتعويض الغيابات كما تعودنا منهم .

 

شاكر: نبحث عن

الزيادة بعد الدرع

قال مدرب السويق حكيم شاكر بعد مباراته مع السلام وبعد أن توج السويق بدرع عمانتل للمحترفين: تمكنا ولله الحمد من تحقيق درع عمانتل واستطعنا أن نبرهن للجميع أن السويق يستحق البطولات الأربع ولله الحمد لأول مرة في الدوري العماني أن يحصل فريق على بطولة الدوري قبل اربع جولات ليؤكد بان الفريق سار في الطريق الصحيح والاهم الآن هو أن نبحث عن الألقاب فعلينا أن نكسر حاجز 57 نقطة علينا أن نكسر حاجز الـ 15 هدفا علينا أن نكسر حاجز عدد مباريات الفوز فشكرا لصاحب السمو السيد فارس صاحب العطاء على كل ما قدمه للفريق، وأضاف شاكر: نريد ومن مباراة اليوم والمباريات القادمة كسر الحواجز وكسب النقاط فعندما يكون الدرع معك ولديك عدة أرقام أوعدة ألقاب سيكون الدرع مرصعا بالانتصارات والعطاء الكروي الجميل.

 

رستم: قادرون

على العودة للانتصارات

قال مدرب نادي الشباب حسن رستم البلوشي : في مباراة العروبة سعى الفريق للفوز بالثلاث نقاط لتعزيز مركزه في ترتيب الدوري ولعب الفريق بتكتيك هجومي يعمل من خلاله على خطف هدف المباراة والمحافظة عليه لكن لم تمض الأمور بالشكل المطلوب لتنتهي سلبية بين الفريقين . لكل مباراة ظروفها والشباب قادر أن يعود للانتصارات لأنه يملك مقاتلين في الملعب ولكن ضغط الدوري وظروف المباريات لا تساعد بعض الأحيان في تحقيق نتيجة إيجابية ولكن نفتقد إلى من يترجم الفرص إلى أهداف ونسعى خلال هذه الفترة لمعالجة بعض الجوانب المتعلقة بالتسجيل واستغلال الفرص. الفريق مستعد جيدا لمباراة فنجاء، حيث نسعى خلال هذه الفترة إلى أن نخرج بنتائج إيجابية، واللاعبون روحهم المعنوية عالية ونسعى لتقديم مستوى افضل والفريق يعيد توازنه تدريجيا ونتمنى أن تخدمنا ظروف المباراة. الجمهور الشبابي واع ومثقف ويدرك مدى أهمية الوقوف خلف الفريق في هذه الفترة إذا ما أردنا المحافظة على مركز الوصيف والجميع يحتاج لوقفتهم لتعم الفرح للأمة الشبابية.

 

الطوقي: مباراة الشباب الليلة الفوز فيها بست نقاط

سلطان بن محمد الطوقي مدرب الفريق الأول لفنجاء لكرة القدم أوضح أنه على الرغم من النتائج السلبية التي سجلها فريقه بالجولات الأربع السابقة إلا أنه قال: لا تزال هناك 12 نقطة موجودة على أرضية الملعب من خلال خوض فريقه لأربع مباريات قادمة قبل إسدال الستار على منافسات بطولة الدوري العام بالموسم الحالي .

واعرب الطوقي عن أمنيته في أن يحقق فريقه نتيجة الفوز في لقاء الليلة أمام الشباب الذي يتواجد في المركز الثاني حاليا، وأضاف: أن لاعبيه بكل تأكيد لديهم العزيمة والإصرار الكبير على الظهور المشرف بهدف الخروج بنتيجة إيجابية تكفل لهم الظفر بنقاط المواجهة الثلاث، وقدم كل التقدير والاحترام لفريق الشباب وجماهيره، مشيرا إلى أنه يعد من الفرق المجيدة التي قدمت مستويات فنية جيدة في هذا الموسم في مختلف البطولات، لكن بسبب عدد من العوامل من بينها عدم التوفيق لم تخدمه في الظفر بلقب الدوري الذي تمكن فريق السويق من الظفر به من الجولة السابقة .

وحول فريقه أوضح المدرب سلطان الطوقي أن الأصفر، يقدم مباريات جيدة المستوى الفني ومستويات رائعة، كان آخرها أمام المضيبي التي خسرها بنتيجة 2/‏‏3 ، وانه كان يستحق الفوز بالمباراة وحصده للنقاط الثلاث فيها أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير .. ولكن . ولم يقلل الطوقي من صعوبة مباراة الليلة في أولى السهرات الرمضانية، ذاكرا أن الفريقين يبحثان عن تحقيق نتيجة الفوز، والتي في حالة تحقيقها، خاصة بالنسبة للأصفر ستدفعه قليلا للتقدم للأمام بجدول الترتيب العام للمسابقة، معتبرا إياها على أنها مباراة بست نقاط وليست بثلاث نقاط .