الرياضية

أكاديمية الكاراتيه ببهلا تتألق في بطولة مركز الشوتوكان الوطنية الرابعة

18 مايو 2018
18 مايو 2018

بهلا ـ أحمد المحروقي -

حققت أكاديمية الكاراتيه ببهلا نتائج مميزة في بطولة مركز الشوتوكان الوطنية الرابعة للكاراتيه والتي أقيمت بنادي الأمل الرياضي بمحافظة مسقط​ ونظمها نادي أهلي سداب للكاراتيه .

وقد شاركت أكاديمية الكاراتيه ببهلا بـ17 لاعبا حصلوا فيها على 15 ميدالية في بطولة الكومتيه الفردية وعلى مستوى الفرق ، واللاعبون المشاركون هم : أحمد بن موسى السليماني الحاصل على الميدالية الذهبية ، وعبدالرحمن بن حمود المفرجي حصل على ميداليتين برونزيتين ، وغسان بن حمد العلوي حصل على ميداليتين برونزيتين ، وعمران بن حمد العلوي ميدالية برونزية ، وقُصي بن سالم العلوي ميدالية برونزية ، والجلندى بن سعيد الناصري ميدالية برونزية ، وسليمان بن محمد الهميمي ميدالية برونزية ، وحسام بن حمود المفرجي ميدالية برونزية ، وهشام بن ناصر الناصري ميدالية برونزية ، وشهاب بن هلال الربخي ميدالية برونزية ، والحواري بن سعيد الناصري ميدالية برونزية ، وفهد بن محمود العبري ميدالية برونزية ، وهارون بن موسى العطابي ، وإبراهيم بن سعيد العبري وقُصي بن محمد الكندي ، وإياس بن محمد الناصري، ويونس بن خصف الخروصي .

وقال المدرب موسى العطابي: بأن مشاركة الأبطال في بطولة الأكاديمية أعطاهم حافزا قويا للمنافسة في البطولات الأخرى خارج الأكاديمية وهذا يظهر في النتائج التي حصل عليها الأبطال في البطولة الوطنية الرابعة. من جانبه قال المدرب أحمد بن محمد المعدي: الحمد لله اللاعبون في تقدم مستمر وحصولهم على ميداليات في أول مشاركة لهم خارجية وعلى مستوى السلطنة هو حافز كبير يدفعنا كمدربين ولاعبين في تطوير المستوى وتأهيل اللاعبين للمنافسة في داخل السلطنة وخارجها ، نسأل الله التوفيق والنجاح دائما . هذا وقد جاءت هذه المشاركة بعد بطولة أكاديمية الكاراتيه بالسلطنة على مستوى أفرع الأكاديمية والتي حصلت فيها أكاديمية بهلا على 15 ميدالية كذلك . وتستمر تدريبات اللاعبين أسبوعيا كل يوم أحد وأربعاء مساء في ملعب فريق النصر خلف مدرسة الإمام بلعرب بن سلطان ، وكذلك في صالة الأكاديمية الرياضية بالمعمورة يومي الاثنين والخميس مساء.