الرياضية

الجهاز الفني للمنتخب يراقب النجوم.. والمسابقات في حالة طوارئ

17 مايو 2018
17 مايو 2018

يواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول متابعته لمباريات الدوري في جولته رقم 23 ضمن خطته التي بدأها منذ انطلاق الموسم الحالي لرصد ومتابعة اللاعبين المجيدين بحثا عن الوجوه الجديدة التي يمكنها أن تشكل الإضافة الفنية المرجوة للقائمة الحمراء وتقوي من قدراتها وحظوظها في المشاركات الإقليمية والقارية والدولية التي تمثل لها تحديات مهمة وكبيرة تتطلب نوعية محددة من اللاعبين.

ويراقب المدرب الهولندي بيم فيربيك ومساعداه الثنائي مهنا سعيد ووليد السعدي اللاعبين الذين تم اختيارهم في السابق للقائمة وشاركوا في مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا وكأس الخليج لمعرفة تطور مستواهم الفني وإمكانية استمرارية وجودهم في القائمة من عدمه.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد واصل لقاءاته من أجل وضع خطته لتجهيز الأحمر لنهائيات أمم آسيا المقبلة في الإمارات عقب وضوح الرؤية بشأن الفرق التي سيقابلها في البطولة وكشفت عنها القرعة في الفترة القريبة الماضية وتضم المجموعة اليابان وتركمانستان وأوزبكستان.

من جهة أخرى واصلت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عملها لإنجاز ما تبقى من مباريات الموسم الكروي الحالي في الجولات الأخيرة المصيرية والحاسمة من خلال لجنة إدارية وفنية لمتابعة المباريات بداية من هذه الجولة التي ستبدأ مبارياتها اليوم بثلاث مباريات تجمع بين صحم ونادي عمان والسلام والنهضة ومسقط وظفار وتكتمل غدا بأربع مواجهات.

وكما هو معروف فإن الجولات المتبقية في الدوري ستحدد مصير البقاء أو الهبوط بالنسبة لعدد كبير من الفرق المتقاربة في النقاط فيما حسم فريق السويق اللقب منذ الجولة الماضية بعد أن بات الفارق بينه وأقرب منافسيه الشباب كبيرا.