عمان اليوم

ختام البرنامج التأهيلي لمركز الوفاء للمعوقين بالسويق

16 مايو 2018
16 مايو 2018

السويق - سعيد العلوي -

اختتم مركز الوفاء لتأهيل المعوقين بولاية السويق حفله السنوي من برنامج الإرشاد والتوجيه الأسري للعام التأهيلي 2018/‏‏2017م.

بدأ الحفل بكلمة لأسماء البلوشية المشرفة الإدارية على المركز. بعدها تم تقديم عرض مرئي عن أقسام المركز العلاجية. ثم ألقى الشيخ سالم بن علي النعماني خبير إرشاد وتوجيه بعمادة شؤون الطلبة بجامعة السلطان قابوس محاضرة تحدث فيها عن الابتلاء وموضوع رعاية الأبناء وتربيتهم التربية الصحيحة من الناحية المادية والمعنوية والصحية والدينية والاجتماعية، ودعا أولياء الأمور الذين لهم أبناء في مراكز تأهيل المعوقين للتواصل المستمر مع المركز وإيجاد حلقة تواصل دائمة معه لمتابعة الابن بالمركز؛ ليحقق الجميع الهدف المنشود وهو تأهيل الطفل المعوق ليكون فردا منتجا في المجتمع. بعدها تم تكريم الأسر المتعاونة، ثم اطلع الحضور على المعرض المصاحب الذي اشتمل على قسم التهيئة المهنية وقسم التربية الخاصة، كما اطلعوا على أقسام المركز وأهم المرافق والأقسام والفصول الدراسية والتأهيلية.

حضر الحفل حمد بن أحمد العلوي مدير دائرة التنمية الاجتماعية بالسويق وعدد من مديري المؤسسات الحكومية والخاصة وأولياء أمور الطلبة.