المنوعات

محافظ البريمي يلتقي بإدارة فرع جمعيّة الكتّاب والأدباء

16 مايو 2018
16 مايو 2018

استقبل سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي ظهر أمس في مكتب سعادته فريق إدارة فرع الجمعية العمانية للكتّاب والأدباء في المحافظة. وهدف اللقاء إلى تأكيد أطر التواصل والتعاون بين المؤسستين، وإثراء الحراك الثقافي في المحافظة.

تمّ خلال اللقاء تعريف سعادة السيد بالفريق الإداري الذي تمت تزكيته في انتخابات الجمعية العمومية التي أُجريت مطلع الشهر الجاري، ثم استعرض الفريق الرؤية والأهداف والخطة التي يتبنّاها لتحقيق ما يصبو إليه من تعزيز للحركتين الثقافية والأدبية، وزيادة لمعدّل الإنتاج الأصيل لدى الكتّاب الصاعدين.

كما تمت مناقشة خطة الفرع القائمة على التعاون والتواصل مع مختلف مؤسسات المجتمع المعنية بالجانبين الثقافي والأدبي، والتأكيد على أهمية توحيد الجهود والخطط التنفيذية ضمانا لعدم تشتيت وهدر الجهد المبذول.

إضافة إلى طرح الحلول والمقترحات لتفعيل اقتصاد المعرفة، بما يقتضيه ذلك من توعية بهذا المفهوم، وبالتالي العمل على تحقيقه بما يتوافق مع الرؤية العالمية للاقتصاد المعرفي.

وقد انتهى الاجتماع بما أبداه السيد المحافظ من تثمين لجهود القائمين على سير العمل في الفرع، وبما حققه خلال الفترة المنصرمة، وسيحققه مستقبلا. الجدير بالذكر أن الفرع يستعد لمجموعة من الفعاليات بالتعاون مع مختلف المؤسسات الأهلية والمجتمعية في المحافظة، من أبرزها حفل تكريم الفائزين في مسابقة أهلا رمضان الشعرية والذي سيُقام قريبا خلال الشهر الجاري.