1336463
1336463
الرياضية

شاطئ القرم «يزيد».. من معدل اللياقة لمنتخب اليد

13 مايو 2018
13 مايو 2018

بدأ منتخب كرة اليد للشباب الاستعانة بشاطئ القرم بهدف المحافظة على المعدل البدني للاعبين بعد النجاح الذي حققه معسكر البحرين ويشارك في التدريب اليومي كل العناصر التي شاركت بها التجارب الودية في العاصمة البحرينية المنامة.

ويستعد منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية التي تقام بصلالة في يوليو القادم وقد اختار المدرب محمد عبدالمعطي قائمة تضم كلا من نوح مال الله البوسعيدي وحمد حمود الحسني ومحمد أنور ومحمد صادق البلوشي وعزان نجيب المعشري ومحمود سعيد الوهيبي وصلاح هديب الناصري والوليد خالد الحسني وسعيد عيسى الحسني ونواف خالد الحسني ومحمد علي الحسني وحسن أنور البلوشي ومحمد رشيد البلوشي وخالد خميس السيابي ومحمد سالم البطاشي ومحمد صالح العريمي وعمر ناصر الدغيشي وسليمان دريب الخلاسي .

وكانت التجارب التي أجراها المنتخب في البحرين قد أسفرت عن خسارة المنتخب أمام نادي الدير 25/‏‏28 وأمام نادي البحرين 25/‏‏27 وتعادل امام نادي ام الخصم 30/‏‏30 وخسر أمام منتخب البحرين ناشئين 25/‏‏23 ولم تكتمل المباراة بعد ان تبقى منها ست دقائق لأسباب فنية وفاز المنتخب السعودي للشباب 30/‏‏23 وفاز منتخب البحرين للناشئين 25 /‏‏27.

وأشاد الجهاز الفني بالمستويات التي قدمها اللاعبون خلال معسكر المنامة وبالالتزام في المواعيد والروح التي اظهروها خلال التجارب .

يذكر أن المدرب محمد عبدالمعطي يتواجد في مصر في إجازة ومن المقرر أن يعود في السابع والعشرين من الشهر الحالي ويقود تدريبات اللياقة البدنية بدر التمتمي مساعد مدرب الحراس.