الاقتصادية

غدا .. ندوة للتخطيط المالي والاستثمار بغرفة جنوب الشرقية

11 مايو 2018
11 مايو 2018

تنظم غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الشرقية غدا ندوة (التخطيط المالي والاستثمار في سوق الأوراق المالية) بالتعاون مع سوق مسقط للأوراق المالية وفريق نعمة الثقافي والاجتماعي والرياضي بولاية صور. ويقدم محمد بن عيسى البلوشي رئيس قسم الإعلام بسوق مسقط للأوراق المالية ورقة عمل حول (التخطيط المالي للأفراد والأسر) ضمن المبادرة الوطنية (كم ريال)، في حين سيقدم عماد بن محمد الفارسي من شركة أوبار كبيتال ورقة عمل حول (الاستثمار في سوق الأوراق المالية)، وسوف تختتم فعاليات اليوم الأول للمنتدى بجلسة نقاشية مع المشاركين.

تأتي ندوة التخطيط المالي والاستثمار في سوق الأوراق المالية في إطار تدشين أيام منتدى العفية التوعوي الأول الذي ينظم أعماله فريق نعمة الرياضي والثقافي والاجتماعي بولاية صور بالتعاون مع مؤسسة الوراق للعلاقات العامة والتسويق، وبدعم عدد من مؤسسات القطاع الحكومي والخاص.

أوضح بدر بن مراد البلوشي رئيس الفريق بأن إقامة هذه الأيام التوعوية تأتي بهدف رفع مستوى الوعي لدى الفئة المستفيدة في المواضيع المطروحة وإيجاد وعي بكيفية التعامل مع التحديات التي تظهر في المجتمع وإطلاع المشاركين على أحدث التقنيات والممارسات فيما يتعلق بمحاور ورش العمل وتبادل الخبرات بين الجهات المشاركة واستثمار الإعلام الحديث في بث الرسائل المؤسسية ونشر الوعي الإيجابي والبناء.