1332112
1332112
الاقتصادية

مذكرة تعاون بين الهيئة العمانية للشراكة والطيران العماني

09 مايو 2018
09 مايو 2018

وقعت الهيئة العُمانية للشراكة من أجل التنمية مذكرة تعاون مع الطيران العُماني الناقل الوطني لسلطنة عُمان، وذلك بمقر الشركة الرئيسي بمرتفعات المطار. بدورها تهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين ودعم المبادرات المختلفة على كافة المستويات المجتمعية في السلطنة. يأتي ذلك انطلاقًا من مبدأ المسؤولية الاجتماعية للطيران العُماني والهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية، حيث ستسهم المذكرة بدورها في فتح مجالات أوسع للتعاون بين الطرفين. قام بتوقيع الاتفاقية كل من الدكتور ظافر بن عوض الشنفري، الرئيس التنفيذي للهيئة، والكابتن علي بن حسن سليمان، نائب رئيس تنفيذي ورئيس العمليات بالطيران العُماني، وسط حضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وحول الاتفاقية الموقعة، قال الدكتور ظافر الشنفري: “ يسعدنا هذا التعاون المشترك مع الطيران العُماني ليأتي مجسدًا للتعاون التكاملي المشترك مع كافة الجهات الحكومية والخاصة بالسلطنة. وبدرونا، نتطلع من خلال هذا التعاون إلى ترسيخ العلاقة بين الهيئة والطيران العُماني للإسهام في تحقيق أهدافنا الرامية نحو دعم القطاع الخاص وتنمية الكوادر البشرية ونقل المعرفة.”

من جانبه، علق الكابتن علي بن حسن سليمان ، قائلاً: “يفخر الناقل الوطني للسلطنة بتعزيز مساهماته الإيجابية تجاه المجتمع من خلال السياسات والممارسات التي تنبثق من مظلة المسؤولية الاجتماعية. وإذ يُولي الناقل الوطني التزامه المطلق لواجباته تجاه المجتمع، تأتي مثل هذه الشراكات مع الهيئات الخاصة والعامة تأكيدًا على هذا المبدأ الأصيل، الذي يُثمر بدوره بالعديد من المشاريع والمبادرات المجتمعية.”