اتفاقية بين «العمانية للغاز المسال» وجمعية المرأة بمقشن

توفير وسيلة نقل للجمعية –
مقشن – مبارك بن سعيد مسن –
وقعت المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال اتفاقية مع جمعية المرأة العمانية بولاية مقشن. حيث ستقوم المؤسسة بتوفير وسيلة نقل للجمعية، وقع الاتفاقية من جانب المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال الشيخ خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة، ومن جانب الجمعية عزيزة بنت سالم الكثيرية رئيسة جمعية المرأة العمانية بمقشن وتم توقيع الاتفاقية بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بصلالة. وحول ذلك قال الشيخ خالد بن عبدالله المسن: إن هذه المؤسسة التنموية تهدف إلى تقديم المبادرات للمجتمعات المحلية، ونؤكد بأننا سوف نبذل المزيد من الجهود لتعزيز البرامج والمبادرات التي تقوم بها المؤسسة التنموية لدعم وتطوير أبناء هذا الوطن المعطاء، ولكي يستفيد من برامجنا ومبادراتنا كافة أفراد المجتمع في جميع أرجاء البلاد، وبدفع عجلة التنمية بالسلطنة.

من جانبها قالت عزيزة الكثيرية رئيسة جمعية المرأة العمانية في مقشن: نقدم كل الشكر والتقدير والامتنان للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز المسال على دعمها لجمعية المرأة العمانية بمقشن، إن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن إطار البرامج والمبادرات التي تقوم بها المؤسسة لدعم المجتمعات المحلية، مثمنة جهود المؤسسة على دعمها المستمر للمجتمعات وحرصها على تقديم الخدمات الضرورية والعمل على تنمية المجتمع وقطاعاته المختلفة.
حضر توقيع الاتفاقية كل من هلال بن علي السناني مدير المسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة وحامد بن عوض صواخرون المدير العام المساعد للمديرية العامه للتنمية الاجتماعية بصلالة وعدد من موظفي قسم الجمعيات.