1330980
1330980
الرياضية

السلطنة تحصد 5 ميداليات في اليوم الرابع لبطولة القوة البدنية الآسيوية

08 مايو 2018
08 مايو 2018

توزعت على ذهبيتين وثلاث فضيات -

منح الرباع المجيد في منتخبنا الوطني للقوة البدنية نبراس أولاد ثاني السلطنة ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية في الفئة المخصصة لوزن 93 كجم (فئة الشباب) وذلك في اليوم الرابع من بطولة القوة البدنية الآسيوية المقامة منافساتها حاليا بجمهورية الهند.

وأحرز نبراس أولاد ثاني المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة رفعة الصدر بعدما تمكن من رفع 170 كيلوجراما متفوقا على أحد الرباعين الكازخستانيين الذي جاء في المركز الثاني بعدما رفع 145 كيلوجراما ومتقدما على رباع كازخستاني آخر حل في المركز الثالث بعدما رفع 120 كيلوجراما. وتوج نبراس أولاد ثاني بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الرفعة الميتة بعدما استطاع رفع 300 كيلوجرام.

وتقلد أولاد ثاني الميدالية الفضية في مسابقة رفعة القدمين بعدما تمكن من رفع 260 كيلوجراما خلف رباع كازخستاني حاز على المركز الأول بفارق الوزن بعدما نجح في رفع 260 كيلوجراما ونال رباع كازخستاني آخر المركز الثالث بعدما رفع ما وزنه 200 كيلوجرام.

أما على صعيد المجموع العام فقد حقق رباعنا نبراس أولاد ثاني المركز الأول في منافسات اليوم الرابع بعدما رفع في المجمل 730 كيلوجراما متفوقا على رباع كازخستاني رفع ما مجموعه 630 كيلوجراما. في منافسات اليوم الرابع أيضا من بطولة آسيا للقوة البدنية حقق الرباع الوطني محمد بن سعيد السيابي فضية وزن 93 في فئة الرجال بعدما رفع وزن 325 كيلوجراما في رفعة السكوات وجاء ثانيا خلف الرباع الكازخستاني الذي رفع وزن 345 كيلوجراما محققا المركز الأول والميدالية الذهبية.

وفي رفعة الصدر حصل السيابي على المركز الخامس بعدما رفع وزن 205 كيلوجرامات كما رفع ما وزنه 270 كيلوجراما في رفعة السحب وحقق المركز الثاني والميدالية الفضية بمجموع رفعات بلغ 800 كيلوجرام حيث حقق المركز الأول منافسه الكازخستاني بمجموع رفعات بلغ 867 كيلوجراما وحقق المركز الثالث اللاعب السوري عمر المصري بمجموع رفعات بلغ 770 كيلوجراما.

ويأمل منتخـــبنا الوطني للقوة البدنية أن يضيف العديد من الميداليات المتنوعة في اليوم الخامس من البطولة حتى يضاعف رصيد غلته راجيا بأن يتوشح ويترصع بأكبر قدر ممكن من الميداليات الذهبية على وجه الخصوص حتى ينهي مشواره في منافسات البطولة الآسيوية في مركز جيد يلبي الطموحات ويرتقي إلى سقف التوقعات والتطلعات ويليق بسمعة المنتخب الوطني ومشاركاته الإيجابية في المحافل الخارجية عموما.