عمان اليوم

مناقشة سلوكيات اجتماعية ونفسية بولايتي شناص ولوى

07 مايو 2018
07 مايو 2018

لوى- عبدالله بن سالم المانعي -

سلّط ملتقى الأخصائيات الاجتماعيات والنفسيات الرابع بولايتي شناص ولوى الضوء على مهام جسيمة تنمي سلوكيات اجتماعية ونفسية، بحضور الدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة، ولفيف من المختصين والمدعوين وذلك بفندق كراون بلازا بولاية صحار وتبنت فكرته مشرفة الإرشاد الاجتماعي بمديرية شمال الباطنة خديجة البلوشية، وقام بالتنفيذ الأخصائيات الاجتماعيات بولايتي لوى وشناص.

واستهل الملتقى بتلاوة آيات عطرة من كتاب الله رتلها فارس البلوشي، وقدمت حوراء الريسية من مدرسة صفية الثقفية قصيدة شعرية، وقدم ممدوح أحمد من مركز الوفاء الاجتماعي للأطفال المعوقين بشناص ورقة عمل عن الديسيليكا الطرق والعلاج.

وقدمت الأخصائية الاجتماعية سلوى الدرمكية من مدرسة البراءة للتعليم الأساسي مشروع «قيم همم نهضة أمم»، كما قدمت شريفة العيسائية الأخصائية الاجتماعية بمدرسة طلائع الغد ورقة عمل حول أنماط الشخصية.

وتضمن الملتقى عددا من الفقرات الترفيهية والمسابقات من باب كسر الروتين، وغطى المعرض الذي أقيم على هامش الملتقى فعاليات برنامج التنمر والابتزاز الإلكتروني كأحد أهم البرامج التوعوية التي يعد الأخصائي الاجتماعي والنفسي أحد أهم أركانها وتمّ تكريم الفئة المستهدفة لدعم إنجازاتهم واستمرارية عطائهم بما يخدم المجتمع ويسهم في رفعته.