1327778
1327778
عمان اليوم

«لونار سينما» تطلق مبادرة مجتمعية مع افتتاح فرعها الجديد ببركاء منتصف يونيو المقبل

06 مايو 2018
06 مايو 2018

تذاكر مجانية لأطفال التوحد ومرضى السرطان وذوي الإعاقة -

نظمت لونار سينما مؤتمرا صحفيا للإعلان عن مبادرتها الإنسانية في خدمة المجتمع، وافتتاح فرعها الجديد في مارس هايبرماركت بولاية بركاء، وذلك استمرارا لتعزيز الرسالة الإعلامية، أنها ستفتتح فرعًا جديدًا خارج محافظة مسقط في منتصف يونيو المقبل حيث سيكون في ولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة.

وقال خالد النبهاني مؤسس (لونار سينما) بأن افتتاح فرع بركاء سيصحبه إطلاق مبادرات مجتمعية تختص بترسيخ ثقافة السينما في المجتمع خصوصًا لدى النشء، وهي تقديم تذاكر مجانية لأطفال التوحد، ومرضى السرطان، والطلبة ذوي الإعاقة، حيث سيتم ذلك من خلال التنسيق مع الجهات ذات الصلة كوزارة التنمية الاجتماعية ووزارة التربية والتعليم ووزارة الإعلام والجمعيات الأهلية والخيرية، كما ستكون هناك قاعة كاملة في السينما تخصص لهذه الفئة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي حضره مجموعة من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بشأن السينما، إلى جانب حضور الدكتور تي فينود، رئيس «مارس هايبرماركت».

وأشار النبهاني إلى أن الفرع الجديد لـ (لونار سينما) في بركاء سيضم ست شاشات، بما في ذلك الشاشة الكبيرة (iMax)، بالإضافة إلى تدشين أول قاعة سينما لكبار الشخصيات في السلطنة، مؤكدًا بأنهم راعوا إعطاء المشاهد الخصوصية التامة، كما يوفرون له مزايا عديدة منها خيارات واسعة من المأكولات والمشروبات.

وذكر مؤسس لونار سينما بأن الأسعار في الفرع الجديد ببركاء ستكون مغايرة عن الأسعار الموجودة حاليا في فرع العريمي بالقرم، نظرًا لانخفاض التكلفة التشغيلية في الفرع الجديد.

وعن اختيار موقع الفرع الجديد أوضح بأن السينما تؤمن بأهمية التوسع خارج العاصمة مسقط، كما أن الجدوى الاقتصادية أظهرت بأن مدينة بركاء تشهد نموًا عمرانيًا وسكانيًا كبيرًا، حيث يسهل الوصول إليها من مناطق عديدة كالرستاق والسويق وغيرها من المدن والولايات.

من جانب آخر أكد الدكتور في تي فينود، رئيس «مارس هايبرماركت»، بأنه سعيد بأن تكون لونار سينما ضمن المركز في فرعه الجديد ببركاء، قائلا بأنهم خصصوا مخرجًا خاصًا للسينما، كما أوجدوا مواقف كثيرة تُساعد مرتادي المركز وكذلك السينما على إيقاف مركباتهم بكل يسر وسهولة.

يذكر أن «لونار سينما» يرمز اسمها إلى القمر وهي أول سينما في السلطنة تقدم خصوصية تامة للمستفيدين منها عبر قاعات خاصة يستطيع مستخدمها أن يختار الوقت الذي يريده والفيلم الذي يود مشاهدته من الأفلام المعروضة عبر مقاعد مريحة، تتغير وضعيتها كما يريدها المستخدم، بالإضافة إلى وجود غطاء ووسادة ووصلة لشحن الهاتف النقال، وإنترنت لاسلكي (واي فاي).