الرياضية

المضيبي ومرباط في مباراة فك الارتباط

05 مايو 2018
05 مايو 2018

متابعة - عادل البراكة -

يستضيف ملعب السيب في الخامسة وخمس وخمسين دقيقة مساء اليوم المواجهة التي تجمع المضيبي ومرباط في واحدة من اللقاءات القوية والتي سيكون البحث فيها جادا عن الفوز وإضافة ثلاث نقاط للرصيد وتعزيز التقدم نحو المراكز التي تؤمن البقاء بالدوري.

ستكون مواجهة اليوم فرصة للفريقين للفصل بينهما بحيث يتساويان في النقاط 23 نقطة ويعد الفوز اليوم خطوة مهمة ستمنح الفائز فرصة للتقدم والاقتراب من المركز الخامس.

بسيوني : مباراة للتعويض

قال المدرب المصري عبدالحميد بسيوني مدرب الفريق الكروي الأول بنادي مرباط: إن مباراة المضيبي هي مباراة لتعويض خسارة نقاط مواجهة نادي عمان في الجولة الماضية والتي خسرناها بهدف دون رد، من خلال مستوى غير مرض من قبل اللاعبين الذين لم يكونوا في يومهم ومستواهم الفني. وأشار مدرب الفريق الكروي الأول بنادي مرباط إلى أن الفترة القصيرة الماضية عكفنا من خلالها إلى معالجة أخطاء مباراة فريق نادي عمان الماضية ووضع التكتيك الذي يتناسب مع المواجهة القادمة أمام فريق المضيبي بهدف الخروج بالنتيجة المرضية من خلال مستوى فني أفضل مغاير عما قدم في مواجهة نادي عمان.

وأضاف المصري عبدالحميد بسيوني: حالة عدم اتزان الفريق في مواجهة نادي عمان حاولنا خلال الفترة الماضية إلى معالجتها والوقوف على أسبابها ونتمنى من جميع اللاعبين بأن يكونوا في مستواهم البدني والفني والذهني خلال مجريات المباراة كون الفريق المنافس من الفرق التي تقدم مستويات إيجابية خصوصا وأنه حقق العلامة الكاملة بفوزه على فريق السلام في الجولة الماضية بهدف دون رد وسيلعب على أرضه وبين جماهيره الأمر الذي يتطلب من اللاعبين بذل جهود كبيرة لتخطي المنافس والعودة بالنقاط الكاملة.