عمان اليوم

تجهيز أرضية مضادة للصدمات بمركز الوفاء بمصيرة

30 أبريل 2018
30 أبريل 2018

العمانية: تم بولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية التوقيع على اتفاقية شراء وتجهيز أرضية مضادة للصدمات لمركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعوقين بولاية مصيره بتمويل من المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وقد وقع الاتفاقية نيابة عن وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور خلفان بن محمد الفهدي المكلف بأعمال المدير العام للمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الشرقية ومن جانب المؤسسة التنموية هلال بن علي السناني نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية.

وتأتي الاتفاقية في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة ضمن مسؤوليتها الاجتماعية وإسهاماتها في التنمية المجتمعية والاهتمام بالبرامج والأنشطة والمشاريع التي تعود بالفائدة على المجتمع، وقال الدكتور خلفان الفهدي المكلف بأعمال مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الشرقية بأن هذه الاتفاقية سوف تساهم في تجهيز أرضية عدد من القاعات في مركز الوفاء بولاية مصيرة الذي يخدم شريحة كبيرة من الأطفال من ذوي الإعاقة بمختلف فئاتها.

كما أكد هلال بن علي السناني نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بأن هذا المشروع يأتي من بين تلك المشاريع التي تنفذها المؤسسة والتي تخدم كافة شرائح المجتمع حيث تعد فئة الإعاقة من الشرائح المهمة في المجتمع الواجب دعمها.