27012016_192804_0
27012016_192804_0
غير مصنف

جلالة السلطان يتلقى برقية شكر وعرفان من المشاركين في الملتقى الـ19 لاتحاد المستشفيات العربية

30 أبريل 2018
30 أبريل 2018

مسقط في30 أبريل /العمانية/ رفع المشاركون في الملتقى التاسع عشر لاتحاد المستشفيات العربية بعنوان ( الملتقى السنوي لتطوير الرعاية الصحية العربية ) بمشاركة بعض من وزارات الصحة والمستشفيات العربية والمنظمات والجامعات والجمعيات الصحية العربية والدولية، والذي استضافته السلطنة خلال الفترة من 29- 30ابريل 2018م .. رفعوا برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن  سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - أعربوا فيها عن أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام جلالته السامي على ما لقوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظوا بها خلال فترة إقامتهم بالسلطنة ، مسجلين إعجابهم بالنهضة الشاملة التي تعيشها السلطنة في كافة المجالات، والرخاء الذي يعيشه المواطن العُماني في ظل قيادة جلالة السلطان المعظم الحكيمة.

كما أشاد اتحاد المستشفيات العربية من خلال برقيته بمدى التطور الذي يشهده القطاع الصحي في السلطنة والجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة العمانية للرقي بمستوى هذا القطاع الحيوي، وتقديم الخدمات الصحية ذات الجودة والكفاءة ، وتعاونها المستمر والبناء مع المنظمات والهيئات والمؤسسات الصحية والإقليمية والدولية.

واختتم المشاركون برقيتهم بالدعاء إلى المولى القدير بأن يحفظ جلالة السلطان المعظم  ويمده بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وأن يديم على الشعب العماني التقدم والازدهار.