القبض على إرهابيين وتفجير عبوات ناسفة في مناطق مختلفة بالعراق

بغداد ـ عمان ـ جبار الربيعي :-
أعلن المركز الاعلامي الأمني العراقي، امس، إلقاء القبض على ثلاثة ارهابيين وتفجير ست عبوات ناسفة تعود لـ«داعش» في الأنبار والعثور على مضافة قديمة والقبض على تسعة مطلوبين في ديالى، فضلاً عن العثور على 11 عبوة ناسفة ومقتل اثنين من الإرهابيين في سامراء بمحافظة صلاح الدين.

وقال الناطق باسم مركز الإعلام، العميد يحيى رسول، إن «قوة من قيادة عمليات الأنبار تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة من عناصر عصابات داعش في منطقة الصكار مشتركين بعملية تفجير دور منتسبي القوات الأمنية».
وأضاف، أن «القوات الامنية في قيادة عمليات ديالى عثرت على مضافة قديمة لعصابات داعش الارهابية وتمكنت من القاء القبض على تسعة مطلوبين.وتابع، أنه « تم العثور على 11 عبوة ناسفة ومقتل إرهابيين اثنين في سامراء».
موضحاً، أن «قوة من قيادة عمليات سامراء شرعت بعملية تفتيش في خط اللاين وتمكنت من خلالها من العثور على 11 عبوة ناسفة وسبع أخرى قمعية و4 عبوات بلاستكية (جليكانات) على شكل عبوة»، مؤكداً، انه «تم تفجيرها تحت السيطرة».
وأردف، أن «قوة اخرى من القيادة ذاتها تمكنت وخلال عملية أمنية من قتل إرهابيين اثنين وإصابة اثنين آخرين في قاطع تل الذهب».