غرفة الوسطى تناقش تطوير بيئة عمل مشجعة لروَّاد الأعمال

ولاية الدقم – أحمد بن سالم الجنيبي –
عقدت لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة الوسطى برئاسة عبدالله الجنيبي عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالوسطى اجتماعها الأول للفترة 2018 -2022 بولاية الدقم بحضور عبدالرحيم الجنيبي مدير غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الوسطى وأعضاء اللجنة.

وناقشت اللجنة اختصاصات لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لدورة مجلس الإدارة 2018-2022م منها تطوير بيئة عمل تناسب وتشجع أعمال رواد الأعمال ومعالجة المعوقات التي تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة “وعقد ندوات ولقاءات بين أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ذات العلاقة بالتنسيق مع الغرفة لتبحث أفضل السبل لإنجاح عمل روَّاد الأعمال.
وكذلك تقديم برامج تدريبية في مختلف المجالات تساعد صاحب المؤسسة في كسب مهارات في مجال الإدارة والمالية والاقتصاد وغيرها من المنافع.
وتم اختيار أحمد بن سالم بن سعيد الجنيبي نائبا لرئيس اللجنة “وأوضح نائب رئيس اللجنة للحضور أن ما تقوم به اللجنة سوف تساعد في حل المشاكل والتحديات التي تواجه قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بالقطاع العام والخاص وثمن لهم وشكرهم على اختياره نائبا لرئيس اللجنة بالتزكية، وتمنى لهم التوفيق والنجاح ومستقبلا واعدا لخدمة وطنهم ومجتمعهم.