تعليمات مشددة لرجال الصافرة مع دخول الدوري المرحلة الحاسمة

تنطلق غدا الجولة الـ18 من مسابقة دوري عمانتل لتدخل المسابقة جولاتها الأخيرة الحاسمة التي تحدد الفريق البطل والفرق التي ستودع الأضواء وتهبط إلى دوري الدرجة الأولى.
وأبدت لجنة الحكام في اتحاد الكرة حرصها على تقديم رجال الصافرة أفضل المستويات الفنية في المواجهات الأخيرة الحاسمة، وشددت عليهم بضرورة التركيز ومواصلة العطاء الجيد الذي ظل يقدمونه في المباريات الماضية.
ورفعت لجنة الحكام من جاهزية حكامها فنيا وبدنيا وأنجزت كذلك توزيع الطواقم على المباريات السبع التي ستجرى غدا وتتسابق جميع الفرق خلالها من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في المنافسة على الصدارة أو تفادي الهبوط.
وكما هو معروف لا تزال الفرص متاحة أمام الجميع وكذلك الاحتمالات والتوقعات، ولم تكشف المنافسة حتى الآن عن كل أسرارها ولا يزال ما تبقى من المشوار صعبا وشاقا ويمثل تحديا حقيقيا لجميع الفرق لاعبين وأجهزة فنية وإدارات لتحقيق بقية الأهداف من حيث تحسين المراكز أو تعويض ما تم فقده من نقاط في الجولات الماضية.
وقد تميزت الجولة الماضية بالإثارة والندية، وجاءت مليئة بالطموحات والرغبات والأحلام لتؤكد الحرص على النتائج الإيجابية وتثبيت الأقدام في السباق، وهو ما يتوقع استمراره غدا في لقاءات قوية أبرزها لقاء النصر بطل الكأس والسويق المتصدر والشباب الباحث عن العودة للمنافسة على المركز الأول وفريق النهضة الساعي لمواصلة تقدمه في الترتيب.
وكذلك يتوقع أن تشهد المباريات التي تجمع الفرق المتأخرة في الترتيب قمة الندية والصراع القوي على كسب الثلاث نقاط للابتعاد عن هواجس الهبوط للدرجة الأولى.