الغرفة تبحث فرص التعاون مع وفد تجاري من بلاروسيا

استقبلت غرفة تجارة وصناعة عمان أمس وفدا تجاريا من جمهورية بلاروسيا برئاسة الاكسندر فيدوراتك المدير العام لغرفة تجارة وصناعة بلاروسيا، التقى الوفد مع عدد من رجال الأعمال العمانيين برئاسة علي بن سالم الحجري عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية رئيس لجنة السياحة.
يأتي اللقاء في إطار الزيارة التي يقوم بها الوفد إلى السلطنة حاليا وتستمر إلى غد الجمعة، اطلع الوفد الضيف على الفرص الاستثمارية والتجارية في السلطنة وإمكانية الاستفادة من الخبرات الموجودة وإيجاد شراكات اقتصادية.
رحب الحجري بالوفد مؤكدا حرص الغرفة والقطاع الخاص العماني ورغبته في بناء العلاقات والشراكات التجارية والاستثمارية في كافة المجالات والفرص المتاحة للقطاع الخاص في البلدين على حد سواء. وأضاف الحجري: إن الظروف الراهنة والتطورات التي تشهدها علاقات البلدين تتيح الفرصة لتعزيز التعاون الاقتصادي ويمكن استغلال العديد من مجالات العمل الاقتصادي المشترك التي يمكن التعاون فيها ومنها قطاعات الصناعة والتجارة والزراعة والسياحة والتصدير وتجارة إعادة التصدير وغيرها من المجالات الأخرى ذات الأهمية للبلدين، تخلل اللقاء عقد جلسات ثنائية بين رجال الأعمال العمانيين ونظرائهم من رجال الأعمال البلاروس.