اجتماع القرارات الحاسمة لاتحاد الكرة في مايو

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مهما في بداية شهر مايو المقبل لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بالترتيبات الفنية والإدارية للموسم المقبل وإجازة برنامج المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات أمم آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات.
وأشارت المعلومات إلى أن جلسة مايو ستكون في غاية الأهمية بالنسبة لمجلس الإدارة ويتوقع أن تصدر عنها قرارات مهمة تدعم جهود المجلس الرامية لتجويد العمل وتفادي السلبيات التي شهدها العمل في الفترة الماضية.
وذكر مسؤول رفيع في مجلس الإدارة بأن الاجتماع المرتقب سيحدد خارطة الموسم المقبل وكذلك سينظر في البرنامج الإعدادي للأحمر الذي رفعه المدرب الهولندي بيم فيربيك بجانب بعض التغييرات التي ستحدث في اللجان المختلفة ضمن الاستعدادات للموسم المقبل والذي يسعى مجلس الإدارة خلاله لتقديم نموذج جديد في التنظيم والعمل عبر معالجة المشاكل الفنية والإدارية التي ظهرت في الموسم الجاري. وذكر بأن الاجتماع المقبل سيضع النقاط فوق الحروف فيما يتعلق بالكثير من الموضوعات التي تحتاج لقرارات حاسمة بغية تطوير العمل والوصول إلى الأهداف المرجوة على صعيد المسابقات وتنظيمها بصورة مرضية وتوفير أفضل الأجواء للمنتخبات لتحقيق النتائج الإيجابية بعد ارتفاع سقف طموحات الجماهير.