ظـفـار بـ 8 نقـاط فـي انتظـار الحسـابات !

ينتظر فريق ظفار أن تقوده حسابات منافسات كأس الاتحاد الآسيوي التي تظهر اليوم نتائجها كاملة في دوري المجموعات ثم إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميا عن الفرق أصحاب المراكز الأولى المتأهلة إلى الدور المقبل بجانب أفضل الثواني وهو المركز الذي ينتظر ظفار أن يتأهل عبره بعد فوزه الأخير على فريق الوحدة السوري بهدفين في اللقاء الذي جرى أمس الأول على ملعبه في صلالة.
ارتفع فريق ظفار بنقاطه إلى 8 نقاط خلف فريق الفيصلي الذي تصدر المجموعة الثالثة لمنطقة غرب آسيا ليضمن تأهله مباشرة إلى الدور المقبل بعد فوزه هو الآخر في الجولة السادسة على ضيفه الأنصار اللبناني بهدف وحيد.
وتشهد البطولة منافسة بين 36 نادياً في دور المجموعات، من أجل الفوز باللقب، علماً بأن القوة الجوية العراقي كان قد فاز بالبطولة العام الماضي.
ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأنصار على ظفار 2-0 في صلالة وتعادل الفيصلي مع الوحدة 2-2 في الأردن، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الفيصلي على الأنصار 3-1 في بيروت وتعادل الوحدة مع ظفار 0-0 في صيدا، وشهدت الجولة الثالثة فوز الفيصلي على ظفار 2-0 في الأردن والوحدة على الأنصار 2-1 في صيدا، وشهدت الجولة الرابعة فوز الأنصار على الوحدة 1-0 في بيروت وظفار على الفيصلي 1-0 في صلالة، وشهدت الجولة الخامسة فوز الفيصلي على الوحدة 2-1 في صيدا وتعادل الأنصار مع ظفار 1-1 في بيروت.