«مـواصــلات» تدشــن خــط «مســقط -عبــري- البريمــي» بعــد غــد

أعلنت شركة النقل الوطنية العمانية «مـواصلات» عن تدشين خط (مسقط-عبري-البريمي) اعتبارا من يوم الجمعة 27 أبريل الجاري وذلك في إطار حرص الشركة على توسيع نطاق شبكة النقل العام بين مختلف محافظات السلطنة، إلى جانب تشجيع الجميع وبالأخص المواطنين على استخدام حافلات «مواصلات» كوسيلة نقل آمنة لهم أثناء التنقل.
وستقوم الشركة بتسيير رحلات يومية «ذهابا وإيابا» في كل اتجاه عند تدشين الخط الجديد، وبواقع رحلتين يوميا على خط (مسقط-عبري-البريمي)، حيث ستنطلق أولى الرحلات من مسقط عند الساعة 9:30 صباحا وستصل عبري عند الساعة 1:30 ظهرا والبريمي عند الساعة 4 عصرا.
حيث سيكون مسار خط (مسقط-عبري-البريمي) كالآتي: (الانطلاق من محطة العذيبة – مطار مسقط الدولي – برج الصحوة – سوق نزوى – سوق بهلا ــ عبري- دوار ضنك – السنينة – البريمي) ويمكن للجمهور شراء التذاكر من على متن الحافلة أو من مختلف مكاتب الشركة.
حيث يشكل تدشين الخطوط الجديدة إضافة هامة لتنشيط حركة النقل العام بالسلطنة، خاصة أن حافلات «مواصلات» مزودة بمعايير عالية في الجودة والراحة وذلك حرصا من «مواصلات» لتحقيق أعلى مستويات الرضا لمستخدميها في شتى الخدمات المقدمة.
الجدير بالذكر أن «مواصلات» قامت مؤخرا بتدشين خطوط خارجية هي خط (مسقط – بركاء) وخط (مسقط -الرستاق) وخط ( مسقط – سمائل) إلى جانب خط (مسقط – شنة- مصيرة) بالتعاون مع الشركة الوطنية للعبارات، وتؤكد الشركة بأنها ماضية قدما نحو تدشين خطوط أخرى جديدة خلال العام الحالي داخل محافظة مسقط وخارجها بين مختلف ولايات السلطنة.