«إعلامية» الشورى تحضّر لمناقشة محاور البيان

ناقشت لجنة الإعلام والثقافة بمجلس الشورى صباح أمس الاثنين تحضيراتها لمناقشة بيان معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، الذي سيلقيه أمام المجلس خلال الجلستين الاعتياديتين الثامنة عشرة والتاسعة عشرة لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة الثامنة والمقرر عقدهما يومي الأحد والاثنين المقبلين.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الدوري السابع لدور الانعقاد السنوي الثالث (2017-2018)م من الفترة الثامنة (2015-2019) م برئاسة سعادة علي بن أحمد المعشني رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة.
وخلال الاجتماع ناقش أعضاء اللجنة محاور البيان الذي تضمن العديد من الموضوعات منها: واقع الإعلام العماني من حيث الرؤية والأهداف وآليات التنفيذ والتحديات والتطلعات، وجهود الوزارة في التعامل مع الإعلام الجديد انطلاقًا من القيم ومبادئ المجتمع العماني، إلى جانب الحديث عن التدريب والتأهيل للكوادر الوطنية وصقل مهاراتها وتجويد أدائها.
كما ناقش الأعضاء المحاور المتعلقة بالسياسة الإعلامية والملحقيات الإعلامية، بالإضافة إلى الاستثمار الإعلامي الخاص، ومحورا آخر يتعلق بجهود الوزارة في دعم ومساندة مؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة.