الهوكي يبحث عن الجماهير .. في اللقاء المثير ..!

الحراصي مراقبا لدورة الألعاب الأولمبية بالأرجنتين –

اختار الاتحاد الدولي للهوكي المراقب الدولي عبدالله بن سليمان الحراصي ليكون ضمن المراقبين لمباريات الهوكي في دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي ستقام في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس والتي تقام خلال الفترة من 7 إلى 17 أكتوبر القادم .
وأشار طالب بن خميس الوهيبي رئيس مجلس إدارة اتحاد الهوكي أن هذا الاختيار يعد مكسبا كبيرا لشباب السلطنة ولرياضة الهوكي خصوصا وأن مشاركة عبدالله الحراصي في دورة الألعاب الأولمبية ستحقق له الكثير من المكاسب في لعبة الهوكي .
من جانب آخر تتجه أنظار جماهير الهوكي إلى ملعب الترتان ببوشر وذلك حينما يلتقي النصر والسيب في أولى مباريات الدوري في الأدوار النهائية ويلعب أهلي سداب مع ظفار في المباراة الثانية.
وكانت الأدوار التمهيدية قد شهدت صعود أندية السيب وأهلي سداب وبوشر وظفار والنصر وظفار وصلالة ويتوقع أن تشهد المباراة الأولى تكافؤا على ضوء المستويات التي قدمها النصر المرشح الأقوى والسيب الباحث عن درع يزين به خزينة النادي المتوهجة بالألقاب ويضم الفريقان مجموعة مجيدة بالعناصر التي تلعب في صفوف المنتخب فيما يكون أهلي سداب الأقرب لحسم الفوز إلا أن المفاجأة واردة من ظفار الساعي إلى إثبات جدارته بعد صعوده من مجموعة صلالة .
ويلعب غدا بوشر مع السيب في الساعة 6 مساء ويلعب صلالة مع ظفار في الساعة 8 مساء ويلعب يوم الأربعاء النصر مع بوشر في الساعة 6 مساء وأهلي سداب وصلالة في الساعة 8 مساء ويوم الخميس راحة للجميع وتقام يوم الجمعة مباريات المربع الذهبي حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية ويلعب ثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية والفائزان يلعبان المباراة الختامية يوم السبت القادم والخاسران يلعبان قبل مباراة الختام في نفس اليوم .