150 باحثا يتنافسون على وظائف بسوق مسقط

يخضع 150 باحثا عن عمل لاختبارات تحريرية اليوم، وذلك لقياس المستوى المعرفي للمتقدمين ليتم لاحقاً اختيار المرشحين الأكثر ملائمة لمتطلبات الوظائف التي طرحت في سوق مسقط للأوراق المالية في وقت سابق.
وأوضح خالد بن محمد المسني مدير دائرة الشؤون الإدارية والموارد البشرية بسوق مسقط للأوراق المالية أن هذه الخطوة تأتي ضمن برنامج التوظيف المقر من قبل مجلس الوزراء الموقر، واستنادا إلى خطة التوظيف لسوق مسقط للأوراق المالية لعام 2018م، حيث قمنا بطرح عدد من الفرص الوظيفية وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة لسجل القوى العاملة.
وقال خالد المسني: تم فتح المجال للمتقدمين الذين تنطبق عليهم شروط لشغل الوظائف للتنافس على تلك الفرص، حيث أجريت لهم الاختبارات التحريرية وفق معايير مهنية تضمن إعطاء فرص عادلة لجميع المترشحين.
وأثنى مدير دائرة الشؤون الإدارية والموارد البشرية بسوق مسقط للأوراق المالية على الدور المهم الذي تقوم به الهيئة العامة لسجل القوى العاملة لتوفير الظروف والتجهيزات الضرورية للمؤسسات والشركات العامة والخاصة لتغطية احتياجات التوظيف لديها بالإضافة إلى تذليل كافة التحديات أمام الباحثين عن عمل للتنافس بكل شفافية على الفرص الوظيفية المتاحة.
الجدير بالذكر أن سوق مسقط للأوراق المالية تولي اهتماما لتطوير وتأهيل كوادرها البشرية بما يلبي الاحتياجات الحالية والتطلعات المستقبلية لأدوار تلك الكوادر في تطوير أداء المؤسسة.