«تطبيقية» عبري تنتهي من ملتقى التميز والإبداع

اختتم بكلية العلوم التطبيقية بعبري ملتقى التميز والإبداع والذي ينظمه قسم الأنشطة الطلابية بمركز الخدمات الطلابية، تحت رعاية د.
راشد بن سعيد الهنائي عميد الكلية، وتم خلال حفل الختام الجولة النهائية لمسابقة المناظرات التي استمرت على مدى يومين، كما تم عرض حصاد الملتقى، وقام راعي الحفل بتكريم الفائزين بمختلف مسابقات الملتقى وتكريم المشاركين.
وكان الملتقى قد بدأ يوم الاثنين واستمر لثلاثة أيام وتضمن مجموعة من المسابقات وحلقات العمل وأمسية شعرية نظمتها جماعة فكر وأدب بالكلية تحت رعاية سعادة على بن محمد العلوي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية ينقل، وبمشاركة نجم الشلات صارخ الصارخي والشاعر طلال النوتكي والشاعر عبد العزيز البلوشي.
كما أقيمت ضمن فعاليات الملتقى محاضرة دينية قدمها الشيخ د.
عبدالله العبري محاضر بكلية الحقوق بجامعة السلطان قابوس.
كما أقيمت مجموعة من حلقات العمل منها حلقة عمل تصوير الأطعمة والتي بدأت بشرح نظري حول تصوير الأطعمة حيث يعتبر أحد فروع الحياة الصامتة يتم استخدامه في عدة مجالات في الإعلانات وكذلك في مجلات الطبخ. وحلقة عمل أخرى عن تصوير الأستوديو قدمتها أسماء البلوشية حيث بدأت الحلقة بحديثها عن تصوير الوجوه قائلة أن التصوير فن له مكانة كباقي الفنون وأن هناك عدة أساسيات للتصوير منها البعد البؤري، حساسية الضوء، وفتحة العدسة.