نفط عمان تعلن عن خمس وظائف جديدة وفــرص تدريبيـة للعمانيين

عمان: أعلنت شركة نفط عمان عن خمس فرص توظيفية وبرنامجي تدريب للعمانيين ضمن مساعي الشركة لاستيعاب المزيد من الكفاءات الوطنية وتدريبها للعمل في مختلف الشركات والجهات بقطاع النفط والغاز والقطاعات ذات الصلة.
وذكرت الشركة أنها بحاجة إلى مهندس ضمان سلامة عمليات الآبار للعمل بدائرة هندسة الآبار في ميناء الفحل، كما استدعت المهنيين وأصحاب الخبرة (ممن لديهم خبرة عمل لا تقل عن 3 سنوات) والراغبين في التقديم لوظيفتي “اختصاصي تجميع الطلبات وتخلصيها” و”اختصاصي المصادقة على الطلبات” بدائرة العقود والمشتريات في ميناء الحفل وكذلك للراغبين بشغل وظيفة “مسؤول تكامل المواقع بدائرة العقود والمشتريات بمناطق العمليات بضرورة تقديم طلباتهم قبل 29 من أبريل الجاري من خلال موقع قسم “التوظيف” بالموقع الإلكتروني للشركة.
ونوهت الشركة بأنها ستحتفظ بحقها في الرد والاتصال فقط لأولئك الذين استوفوا معايير الوظيفة المعلن عنها وأكدوا على حضور المقابلة. مشيرة إلى أنه في حال لم يتم الرد على المتقدم خلال شهر من تاريخ انتهاء الإعلان فذلك يعني أن الطلب لم يكلل بالنجاح.
وأعلنت الشركة عن فرص تدريب للعمانيين ضمن برامج التدريب الصيفي لطلبة البكالوريوس للتخصصات الفنية وغير الفنية بميناء الفحل مسقط ومناطق التشغيل، وستحتفظ الشركة بحقها في توزيع المتدربين على الدوائر والأقسام بناءً على متطلبات العمل. كما نوهت الشركة بأن تاريخ 29 أبريل سيكون آخر يوم لاستقبال الطلبات على الموقع الإلكتروني للشركة.