هدف قاتل يمنح فنجاء نقاط العروبة

كتب – مبارك المعمري –
نجح فنجاء كسب العروبة بهدف في الأمتار الأخيرة بإمضاء اللاعب مازن السعدي في الوقت بدل الضائع وبالتحديد عند الدقيقة 92 الهدف الذي حقق لفنجاء الثلاث نقاط بمجمع صور الرياضي ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري عمانتل.

اللقاء امتاز بالسرعة والطابع الهجومي وإهدار الفرص من الطرفين وإن كانت الأفضلية مالت لفريق فنجاء لخبرة لاعبيه ورغم ذلك إلا أن العروبة قدم مباراة كبيرة وكان الأقرب للتسجيل قبل فنجاء لولا إهدار ضربة الجزاء التي غيرت في معطيات اللقاء سلبا على العروبة وإيجابا لفنجاء لكن الفريقين قدما مباراة كبيرة والتعادل الأقرب ليكون عادلا لولا هدف السعدي في الأمتار الأخيرة وربما في السنتيمترات الأخيرة من زمن اللقاء لسكب به فنجاء نقاط المباراة إلا أن نجوم العروبة كانوا عند الموعد من حيث الأداء والوصول لمرمى فنجاء، وشهد اللقاء العديد من الفرص الضائعة التي لم تستغل جيدًا بسبب التسرع، وعدم التمركز وإن تفوق فنجاء في الجانب الهجومي إلا أن العروبة كان الأفضل في التنظيم والانتشار والاعتماد على الأطراف.

الجماهير راضية

جماهير العروبة لم تكن غاضبة على الفريق رغم الخسارة وخرجت راضية عن أداء فريقها، وشجعت اللاعبين ورفعت من معنوياتهم بعد اللقاء وطالبتهم بنسيان الخسارة والاستعداد الجيد للقادم من مباريات وكرة القدم فوز وخسارة، وكان لذلك الأثر الطيب لدى اللاعبين وبادلوا الجماهير التحية.

ضربة جزاء ضائعة

شهد اللقاء ضربة جزاء للعروبة إثر عرقلة المحترف اليمني عبدالواسع المطري نفذها بنفسه إلا أن حارس فنجاء أحمد الهطالي تصدى للكرة وحرم العروبة من هدف.

تحكيم جيد

طاقم التحكيم الذي قاد اللقاء بقيادة حكم الساحة مازن المشيخي، ظهر بمستوى جيد، وقاد اللقاء لبر الأمان من خلال القرارات الجيدة والمتابعة للأحداث، وقرب الحكم من اللعبة مما كان له الدور الكبير في اتخاذ القرارات المناسبة وكذلك تعاون اللاعبين مع طاقم التحكيم ساهم في نجاحه بصورة كبيرة.

جهود كبيرة

كل الشكر لرجال شرطة عمان السلطانية بقيادة شرطة جنوب الشرقية، ومركز شرطة صور والمهام الخاصة على الدور الكبير والتواجد المستمر والمثمر والجهود التي يقدمها رجال الأمن خلال المباريات مما كان له الأثر الطيب لدى الجميع، وكان لهذا العطاء جل التقدير ونشكر هؤلاء الرجال على حفظهم للأمن ودورهم الكبير، متمنين لهم كل التوفيق بمشيئة الله.
ضعف الإرسال

رغم أن بطولة الدوري تحمل اسم الشركة الراعية (عمانتل) وهي شركة اتصالات إلا أن ضعف الإرسال والإنترنت لا يزال يشكل علامة فارقة وأكثر من علامات الاستفهام، وليس هذا الموسم فقط بل كل المواسم، وكم كانت المطالبات بتقوية الإرسال في المجمعات التي تقام فيها مباريات الدوري من أجل خدمة وسائل الإعلام ومراسلي الصحف في تغطية المباريات بكل يسر إلا أن تلك المطالبات ذهبت أدراج الرياح لذا نتمنى أن تكون هناك تقوية للإنترنت لتكون المعادلة صحيحة دوري (عمانتل).

تشكيلة العروبة

إبراهيم صالح، سعود سويد،‏ ياسر يوسف،‏ طارق حمد، سمير العلوي، معتصم مبارك،‏ عبدالواسع المطري،‏ ايجيبولا ، يونس مبارك، ثويني حديد،‏ دياماند جروبا.

تشكيلة فنجاء

أحمد الهطالي، جونيور، فال قادر، مازن السعدي،‏ سلطان الجلبوبي، مخلد الرقادي،‏ سالم المقبالي، محمد النجاشي،‏ بولو ولوفريد،‏ خليل الكحالي،‏ عبدالرحمن الغساني.