سوق مسقط تستضيف الأسماك العمانية في حلقة نقاشية

استضافت سوق مسقط للأوراق المالية أمس الدكتور خالد بن منصور الزدجالي الرئيس التنفيذي لشركة الأسماك العمانية، وعددا من المسؤولين بالشركة، وذلك في حلقة نقاشية أقيمت بقاعة رجال الأعمال بمبنى الهيئة العامة لسوق المال بروي.
قدم الرئيس التنفيذي لشركة الأسماك العمانية شرحا بأوضاع وأحوال الشركة خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية، حيث أكد الدكتور خالد الزدجالي أن الشركة لديها حاليا خمسة مصانع تقع في غلا وصلالة ومصيرة والأشخرة بالإضافة إلى مصنع القيمة المضافة في البريمي، ويبلغ نسبة التعمين فيها 38% ومعظمها في الوظائف الإشرافية.
وأشار الدكتور الزدجالي الرئيس التنفيذي لشركة الأسماك العمانية خلال الحلقة النقاشية إلى التحديات التي تواجهها الشركة والجهود التي تبذلها لتجاوز تلك التحديات واستثمار كافة الفرص التي أمامها من أجل النهوض بالقطاع السمكي وتحقيق رؤية الحكومة في أن يكون هذا القطاع أحد مصادر الدخل المهمة للاقتصاد الوطني.
حضر الحلقة النقاشية ممثلو عن شركات الوساطة المالية والمحللون إلى جانب عدد من المسؤولين بسوق مسقط للأوراق المالية والصحفيين وعدد من المهتمين.
والجدير بالذكر أن تنظيم الحلقة النقاشية يأتي في إطار اهتمام سوق مسقط للأوراق المالية للارتقاء بمستوى الشفافية بين المستثمرين والشركات المدرجة في السوق.