منتسبو الدورة الخامسة بكلية الدفاع الوطني يتعرفون على دور مكتب محافظ ظفار

صلالة – بخيت كيرداس الشحري –
استقبل صباح أمس معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار منتسبي الدورة الخامسة لكلية الدفاع الوطني برئاسة اللواء الركن سالم بن مسلم قطن آمر كلية الدفاع الوطني، وذلك بقاعة مركز التدريب بدائرة تنمية الموارد البشرية بالدهاريز.

وقد ألقى معالي السيد الوزير كلمة ترحيبية بوفد كلية الدفاع الوطني متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم، ولما لهذه الزيارة من جوانب إيجابية في تعزيز أطر التعاون بين المكتب والكلية ونشر الوعي بمفهوم هذا العمل المشترك.
وتم خلال اللقاء تقديم ثلاث أوراق عمل استعرض من خلالها مراحل تطور الهيكل التنظيمي لمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار والدور التنموي للمكتب والموقع الجغرافي وأثره على التنمية في محافظة ظفار، وكما تم عرض فيلم مرئي عن دور مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار في مجالات التنمية بالمحافظة بعنوان (نحو التنمية المستدامة بمحافظة ظفار) بعدها تم فتح المجال من قبل معالي السيد الوزير بالرد على الأسئلة والاستفسارات لمنتسبي الكلية. وقد أعرب وفد كلية الدفاع الوطني عن ارتياحهم لما شاهدوه من تطور في مجالات التنمية المختلفة بالمحافظة وإتاحة الفرصة لهم للوقوف على مسار التنمية فيها، وما حظيت به من رعاية وعناية من الحكومة.
حضر اللقاء عدد من أفراد هيئة التوجيه بالكلية وبعض المسؤولين بالمكتب، ومدير عام المديرية العامة للسياحة بظفار، وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية.