منتخب الناشئين يلاقي طاجيكستان وديا 24و27 أبريل

قرعة كأس آسيا 26 أبريل –

تسحب يوم الخميس 26 (أبريل) المقبل، قرعة نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاما، في العاصمة الماليزية كوالالمبور التي تستضيف النهائيات بمشاركة 16 منتخبا.
وتقام البطولة في الفترة من 20 (سبتمبر) إلى 7 (أكتوبر) المقبلين؛ حيث توزع المنتخبات على أربع مجموعات، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني، وتتأهل أول أربعة منتخبات في البطولة إلى كأس العالم 2019 تحت 17 عاما.
ويشارك بالنهائيات المنتخبات المتأهلة إلى جانب الأردن وهي: ماليزيا، طاجيكستان، إيران، العراق، اليمن، كوريا الشمالية، أندونيسيا، كوريا الجنوبية، أستراليا، اليابان، الهند، عُمان، تايلند، فيتنام، أفغانستان.
وكان منتخبنا قد تأهل من المجموعة الثانية خلال التصفيات الأولية بعد أن حل ثانيا إثر فوزه على جزر المالديف 8/‏‏صفر وسوريا 6/‏‏صفر وخسر من طاجيكستان صفر/‏‏1.
من جانب آخر يعود المنتخب الوطني للناشئين للتجمع يوم الجمعة المقبل وسيلعب تجربتين مع طاجيكسان يومي 24و27 أبريل الحالي واختار يعقوب الصباحي 23 لاعبا لهذا المعسكر وهم قصي الجرادي ومنصور الزدجالي وحارب العدوي وأسامة الهدابي وعبد الله الفليتي وعبد الحكيم العويسي ومؤيد الصبحي والأزهر البلوشي وناصر الناعبي ومحمد البلوشي ووائل الحارثي وعمر الصلطي وحمد المخيني وميثم العجمي والخليل الحوسني وملهم السنيدي ورشاد الحبسي وعيسى الناعبي وفهد الراسبي وطارق المعشري وداود الجابري وسليمان المزروعي وفراس الصوري.